أهلاويالأخباررئيسىعالم الرياضة

موسيماني: «صن داونز» لا يحب التعامل مع الحكم بأسلوب «الأهلي»

كتب: حسام عبدالعظيم

قال بيتسو موسيماني، المدير الفني لنادي «صن داونز» الجنوب إفريقي، إنه لا يحب التعامل مع الحكم بأسلوب النادي «الأهلي» الذي عبّر عن عدم سعادته ببكاري جاساما الذي سيدير المبارة في إياب دور الثمانية من دوري أبطال إفريقيا.

وتابع موسيماني، أياً كان الحكم الذي سيدير المباراه لا نريد أن نكون جزءً من هذا، ولا نريد أن نلعب فالحكام لا يسجلون الأهداف.

وأضاف أن بكاري جاساما، شخص لديه مصداقية كبيرة، وذهب إلى كأس العالم، ولكن الأهلي يتعاملون معه بمرجعيه قديمة في مباريات أخرى، مؤكداً أنه يعرف هذا الحكم المحترم الذي أدار كل المباريات السابقة بشكل جيد للغاية.

ويُشار إلى أن جاساما سبق وأن ساهم فى حرمان «الأهلي» من التتويج بدورى أبطال أفريقيا فى نسخة 2017 عند مواجهة الوداد فى إياب الدور النهائي، من خلال احتساب مخالفات وهمية للاعبى الفريق المغربى.

فضلا عن عدم احتساب ركلة جزاء صحيحة لصالح وليد أزارو، مهاجم الأهلي وقتها، إلى جانب عدم الدقة فى احتساب الوقت بدل الضائع الذى كان واضحا تماما بعد إيقاف المباراة أكثر من مرة بسبب شماريخ جماهير نادي الوداد.

وكان «الأهلي» قد فاز بهدفين نظيفين علي «صن داونز» الجنوب إفريقي في مباراه الذهاب من دور الثمانيه من دوري ابطال أفريقيا والتي أقيمت علي ستاد القاهره الدولي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى