رئيسىعالم الفن

ياسمين رئيس تتصدر التريند بسبب جنسيتها الحقيقية

كتبت- إسراء كامل

تصدر اسم الفنانة ياسمين رئيس تريند محرك البحث “جوجل”، خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعد قيامها بنشر وثيقة لجواز سفرها والدولة التى تنتمى لها. 

جواز سفر ياسمين رئيس يثير الجدل 

نشرت ياسمين رئيس عبر حسابها الرسمى ،  بموقع التواصل الاجتماعى،  “إنستجرام”، صورة لجواز السفر الخاص بها، والذي تبين أنه ينتمى إلى السلطة الفلسطينية، مما جعل الجمهور يتفاجئ بصورة جواز السفر الفلسطيني، وهي الصورة التي تدعم بها  أهل فلسطين، وتساءل الكثيرون عن سبب حصولها على جواز السفر، وهو الأمر الذي يعود ،  لكون والدها فلسطيني وولد في يافا. 

ياسمين رئيس تكشف عن أصولها الفلسطينية 

وكانت نشرت ياسمين رئيس منذ 3 أعوام تقريبا، صورة من مدينة يافا الفلسطينية، عبر حسابها الرسمى بموقع التواصل الاجتماعى «تويتر»، وعلقت قائلة: «هناك عاش جدى ووُلِد أبى مهما أنكرتم ذلك»، مما يؤكد أنها تنتمى لأصول فلسطينية. 

آخر أعمال ياسمين رئيس 

يذكر أن آخر أعمال ياسمين كان فيلم «أنا لحبيبى» الذى عرض فى فبراير الماضى، وشاركها البطولة كريم فهمى، محمد الشرنوبي، سوسن بدر، بيومى فؤاد، تأليف محمود زهران، وإخراج هادى الباجورى، وتدور أحداث الفيلم حول قصة حب رومانسية تعيشها، لكنها تواجه صعوبات كبيرة فى إكمال العلاقة مع الطرف الثانى وتتغلب عليها فى النهاية. 

وفى سياق آخر قاربت ياسمين رئيس على الانتهاء من تصوير فيلمها الجديد “الفستان الأبيض” الذى يشاركها في بطولته أسماء جلال وأحمد خالد صالح وتأليف وإخراج جيلان عوف، وتدور أحداثه في إطار من الدراما الاجتماعية حول صديقتين من حى فقير توشك إحداهما على الزواج، لكن يُتلف فستان زفافها فى نفس يوم الحفل، فتخوض رحلة فى القاهرة مع صديقتها المقربة للبحث عن فستان آخر. 

وظهرت ياسمين رئيس كضيفة شرف في حلقة من حلقات مسلسل “نصى التانى” مع على ربيع والذى تم عرضه مؤخراً، والعمل يشارك في بطولته محمود البزاوى ومحمد محمود وسلوى عثمان وإيمان سيد وياسمين عمر وإخراج عمرو صلاح، وشارك كضيوف شرف خلال الحلقات كلاً من: ميرنا نور الدين، بسنت شوقى، أسماء أبو اليزيد، رنا رئيس، وفاء عامر، ثراء جبيل، جيلان علاء. 

 نرشح لك: خالد الصاوي يوجه رسالة «غريبة» إلى الراحل طارق عبد العزيز: «احجزلي مكان وسطيكم.. مستنيين الإشارة»

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى