عالم الفن

نجلاء بدر.. ترد على منتقدى قبلتها لزوجها بمهرجان الجونة

     أثارت الفنانة “نجلاء بدر” جدلا على مواقع التواصل الاجتماعي بعد تقبيلها لزوجها رجل الأعمال محمد عفيفي خلال ختام فعاليات الدورة الثانية لمهرجان الجونة السينمائى.

حيث رأى البعض أن صرفها خارج عن الآداب العامة ولا يصلح أن تقوم بذلك حتى لو كان زوجها بينما رأى آخرون أن ما فعلته أمرا طبيعى مثل الفنان أحمد الفيشاوى الذى سبقها وقام بنفس الفعل مع زوجته خلال افتتاح الدورة نفسها.

نجلاء بدر وزوجها ، احمد الفيشوي وزوجتة
نجلاء بدر و زوجها ، احمد الفيشاوى وزوجتة

وتعليقا على الأمر قالت نجلاء بدر لموقعFilFan : ” قبلت زوجي وليس شخصا غريبا” مؤكدة أنها لا تهتم الآن بتعليقات مواقع التواصل الاجتماعى بعدما كانت فى بداية مشوارها تتأثر كثيرا بآراء الناس لكن حاليا لديها حالة من البلادة.

وأكدت نجلاء أن كل واحد حر فهى ترى أنها لم تقم بتصرف خاطئ  ورغم أن هناك الكثير من المنتقدين لتصرفها لكنها وجدت آخرين سعداء بذلك  لأنها أظهرت علاقتها الجيدة بزوجها  متسائلة لماذا نبحث عن السلبيات ولا ننظر للإيجابيات؟

وتابعت نجلاء: “لا أريد إثارة الجدل كما ردد البعض بل بالعكس المصورون هم من طلبوا منى ذلك وقالوا لى : قبلى زوجك مثلما فعل الفيشاوى وهذا ظهر بوضوح خلال الفيديو فالفيشاوى أيضا لم يجرم فهو قبل زوجته .

وأضافت أن ما أثار تعجبها هو أحد الإعلاميين الذى اعترض على هذا الموقف وقال لا يحدث ذلك فى الأوسكار وهوليوود وهذا خطأ، فهم يقبلون بعضهم دون أن يكونوا متزوجين وبالتالى ترى أنها قبلة محترمة فيما تسمى قبلة “استحسان” وتعنى “شكرًا”.

وأعربت نجلاء عن إعجابها بجريدة كتبت تعليقا بأن الناس يغضبون عندما يرون زوجة تقبل زوجها ولا يغضبوا عند ضرب الزوج لزوجته! حيث ترى نجلاء أن قبلتها هذه توصل رسالة أن الفنانين لهم حياتهم الذين يريدون الفخر بها على عكس السمعة المنتشرة بأن الفنانين حياتهم العاطفية فاشلة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى