عالم الفن

هشام عباس يتصدر مؤشرات جوجل فما السبب

      تصدر الفنان هشام عباس مؤشرات البحث العالمى جوجل صباح اليوم بعد نشر صور من عزاء والدته التى وافتها المنية والذى أقيم أول أمس بحضور عدد كبير من النجوم .

«هو اللي قتلها» هكذا علق الجمهور على صور عزاء والدة هشام عباس

 

وانتشر عبر موقع التواصل الاجتماعى صور من عزاد والدة هشام عباس الذى أقيم أول أمس الثلاثاء فى مسجد الرحمن الرحيم وحرص عدد كبير من نجوم الفن والإعلام على الحضور .

«هو اللي قتلها» هكذا علق الجمهور على صور عزاء والدة هشام عباس

حضر عزاء والدة هشام عباس كلًا من مصطفى قمر، يسرا، رجاء الجداوى، أحمد فلوكس، خالد جلال، عمرو أديب وزوجته لميس الحديدى، محمد حماقى، غادة رجب، مدحت العدل، أصالة، عمرو مصطفى، حميد الشاعرى، إيهاب توفيق، محمد محيى، دينا، أمير طعيمة، ريكو، حسام حسنى، علاء عبد الخالق، فارس، محمد مرزبان ، وعدد من النجوم .

«هو اللي قتلها» هكذا علق الجمهور على صور عزاء والدة هشام عباس

شيعت جنازة والدة هشام عباس يوم الأحد الماضى إلى مقابر التونسى طريق الأوتوستراد، وتناقل رواد السوشيال ميديا الصور التى أثارت الجدل حول الضحكات التى سخر منها الجمهور متسائلين عن أسباب ذلك داخل عزاء .

«هو اللي قتلها» هكذا علق الجمهور على صور عزاء والدة هشام عباس

موجة من السخرية اجتاحت موقع التواصل الاجتماعى «فيس بوك» بعد الصور التي انتشرت من صور عزاء والدة هشام عباس وظهر فى صور عزاء والدة هشام عباس النجوم فى نوبات من الضحك ويشاركهم الأخير فى ذلك، وهو ما أثار الجدل على السوشيال ميديا والسخرية والتهكم على ما أقيم ويجب احترام تقاليده .

وشارك رواد السوشيال ميديا صور العزاء وانهالت التعليقات الساخرة المختلفة ومنها: « انت جاى تعزى ولا تهرج» على طريقة يحيى الفخرانى فى فيلم الكيف .

وعلق آخرين: « والدة هشام عباس فى ذمة الله، وتقريبًا هو اللى قتلها»، « بيوزعوا بلح على روح المرحومه»، « مدى ايدك حلاوة موت ام هشام»، «دى حفلة تخرج أم هشام ولا ايه» .

ومن حهة اخرى يستعد المطرب هشام عباس لإحياء حفل غنائى ضمن حفلات موسم شم النسيم وأعياد الربيع، يوم الأحد المقبل 28 أبريل بأحد النوادى بالقاهرة الجديدة، ومن المقرر أن يقدم عباس خلال الحفل أغانى من ألبومه الجديد، المقرر طرحه خلال الفترة المقبلة، وبعض أغانى قديمة.

ويقدم هشام عباس حالياً برنامج “شريط كوكتيل” على قناة الحياة يستضيف فى العديد من نجوم الغناء لتقديم كوكتيل أغانى متنوعة، وتقديمها مع الفنان هشام عباس، ويعرض الخميس من كل أسبوع، على قناة الحياة، فى العاشرة مساءً.

إقرا أيضا: 

شاهد.. “الأفيشات” الدعائية لأبطال مسلسل “لمس أكتاف” للنجم ياسر جلال

لقاء الخميسى تكشف عن جنسيتها لأول مرة على الهواء

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى