رئيسىزملكاويعالم الرياضة

هل يُثير قرار عودة إسماعيل يوسف للزمالك الانقسام داخل أسوار النادي؟

كتب: محمود فهمي

يشهد نادي الزمالك حالة من الانقسام في الوقت الحالي، وذلك بسبب قرار عودة إسماعيل يوسف نجم الأبيض السابق، من جديد لتولى منصب رئيس جهاز الكرة.

جاء ذلك من مصدر داخل نادي الزمالك في تصريحات لقناة صدي البلد

ويأتي الانقسام بعد وجود رأيين داخل أسوار الزمالك

  • الأول يتمسك بعودة إسماعيل يوسف، خاصة أنه عمل مع البرتغالي فيريرا، المدير الفني الجديد.
  • الثاني هو رفض تواجد إسماعيل يوسف، بسبب عدم الاستفادة منه ، في ظل تولي أمير مرتضى منصب مشرف عام على الكرة، وجمال عبدالحميد عضو مجلس الإدارة.

وكان إسماعيل يوسف المدير الفني الحالي لنادي زد، أكد أن النادي الأبيض برئاسة مرتضى منصور، تواصل معه من أجل شغل منصب رئيس جهاز الكرة بالفريق الأول للنادي.

وقال إسماعيل يوسف في تصريحات له عبر قناة “اون تايم سبورتس1”: إن “المستشار مرتضى منصور وأمير مرتضى،  تحدثوا معي للعودة إلى نادي الزمالك لمنصب رئيس جهاز الكرة، وأي منصب في نادي الزمالك يشرفني”.

وأضاف: “أنا مدير فني في نادي زد ولدي احترام كبير لهم وإذا كان هناك تحرك سيكون عن طريقهم، وأنا تحت أمر نادي الزمالك في أي وقت، والزمالك بالنسبة لي حالة خاصة”.

واختتم: “الزمالك قام بعمل خطوات كبيرة من خلال تجديد اللاعبين واستقدام المدرب العبقري فيريرا، وهو مدرب كبير جدا وتعاملت معه طوال موسم كامل، وهو على المستوى الفني والشخصي عالٍ جدا واللاعبين يحبونه ويحترمونه، وأعلم عمله جيداً وبيننا تفاهم كبير”.

نرشح لك.. رمضان صبحي يوافق على تخفيض راتبه من45 إلى 20 مليون للانتقال لصفوف الزمالك الموسم المقبل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى