الأخباررئيسىمحليات

وزير قطاع الأعمال العام يدلي بصوته في انتخابات مجلس الشيوخ 2020

كتب: مجدي درباله

حرص هشام توفيق، وزير قطاع الأعمال العام، على الإدلاء بصوته في انتخابات مجلس الشيوخ 2020 ، التي انطلقت صباح اليوم الثلاثاء ، بمقر لجنته الانتخابية في مدرسة سيزا نبراوي الابتدائية بالتجمع الخامس بالقاهرة الجديدة.

وأكد وزير قطاع الأعمال العام، في تصريحات صحفيه له عقب الإدلاء بصوته، على أهمية المشاركة الايجابية في الانتخابات باعتبارها واجب وطني وحق دستوري لكل مواطن.

وزير قطاع الأعمال العام يشارك في انتخابا الشيوخ

وكان سباق انتخابات الشيوخ 2020، انطلق بانتظام عمل اللجان الفرعية في مختلف المحافظات في تمامالتاسعة صباح اليوم الثلاثاء، التى فتحت أبوابها لاستقبال الناخبين، للتصويت فى اليوم الأول من أيام الاقتراع، ويستمر التصويت حتى التاسعة مساء، مع السماح لآخر ناخب متواجد داخل الحرم الانتخابي بالإدلاء بصوته.

وكشفت الهيئة الوطنية للانتخابات برئاسة المستشار لاشين إبراهيم، نائب رئيس محكمة النقض، أن اللجان الانتخابية والبالغ عددها 14 ألف لجنة فرعية على مستوى الجمهورية بدأت العمل في موعدها لاستقبال المواطنين دون أى معوقات، مؤكدة على انتظم العمل فى معظم اللجان الانتخابية.

وتسلم القضاة المشرفين على عمليات التصويت، أمس الإثنين، الأوراق الانتخابية من المحاكم الابتدائية، بالإضافة إلى المستلزمات الوقائية من فيروس كورونا ومنها الكمامات والكحول والصابون والقفازات اليدوية، وتوجهوا إلى لجانهم في ساعة مبكرة من صباح اليوم وقاموا بفتح اللجان وإثبات الإجراءات اللازمة في محاضر رسمية.

اقرأ أيضًا.. بالصور.. انطلاق سباق انتخابات مجلس الشيوخ 2020 فى يومها الأول

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى