الأخبارحوادث وقضايارئيسى

وفاة اليوتيوبر الشهيرة «ماما سناء» بعد صراع مع المرض

كتبت: آية إسماعيل

خيم الحزن الشديد على رواد مواقع التواصل الاجتماعي، اليوم الخميس، بعد وفاة «ماما سناء» التي تعد واحدة من أهم اليوتيوبرز في مصر والعالم العربي.

وكان نجل سناء عبد الحميد التي اشتهرت على اليوتيوب باسم ماما سناء أعلن اليوم عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» عن عمر يناهز  61 عام.

وما إن تم الإعلان عن الأمر حتي باتت اسم «ماما سناء» حديث عدد كبير من رواد التواصل الإجتماعي ممن حرصوا على نعيها وتذكر ضحكتها التي اعتادت عليها حينما كانت تظهر بصحبة ابنها خلال أكثر من فيديو.

وظهرت سناء عبد الحميد الشهيرة على مواقع التواصل الاجتماعي ب “ماما سناء” خلال برنامج “الحياة اليوم” مع الإعلاميين لبني عسل و حسام حداد خلال العام الجاري ،  تحدثت  عن كونها يوتيوبر وربة منزل، وأكدت وقتها إن نجلها محمد “حمو” هو الذى جذبها للظهور على الإنترنت، مشيرة إلى أنه كان يصورها عبر تطبيق “تيك توك”.

https://www.youtube.com/watch?v=_bSfIItw3pw&feature=youtu.be

وأضافت خلال لقائها بالبرنامج  “كنا بنقعد مع بعض، وكان بيصورنى وأنا مش واخدة بالى، وألاقى التعليقات حلوة، وكل الناس بتسأل عليا، وبقينا بعدين نصور فيديوهات مع بعض”، مشيرة إلى أنها تسعد كل البيوت، وتعلمهم كيف يكون الابن حنين على أمه.

من جانبه أشار نجلها الشهير ب “حمو” ، إلى أن أول فيديو لهم في سبب شهرتهم “التلات كوبيات وتحتيها المية جنيه”، والذى تجاوز 90 مليون مشاهدة على فيس بوك، موضحاً أن أول فيديو تم تصويره، وقامت  زوجته ياسمين بتصويره مع والدته، وتم نشره على “تيك توك” وتجاوز 5 آلاف متابع و 13 ألف مشاهدة.

اقرأ أيضًا.. تسجيل أول حالة إصابة بمرض «كاواساكي» المرتبط بفيروس كورونا في الجزائر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى