منوعات

«يارب خدني أنا مش قادرة استحمل».. حنين حسام تتصدر تريند «جوجل»

كتبت: تقى أيمن

تصدرت حنين حسام، فتاة التيك توك، تريند «جوجل»، بعدم محاكمتها اليوم في قضية الاتجار بالبشر التي عقدت في الدائرة الخامسة بمحكمة جنايات جنوب القاهرة، بالتجمع الخامس.

ووجهت المحكمة الاتهامات على فتاة التيك توك، بأنها اتجرت في البشر، وتعاملت مع أشخاص طبيعيين هن المجني عليهن الطفلتين «م. س» و «ح. و»، واللتان لم يتجاوزا الـ18 من العمر.

وأخريات بأن استخدمتهن بزعم توفير فرص عمل لهن تحت ستار عملهن كمذيعات من خلال أحد التطبيقات الإلكترونية للتواصل الاجتماعي «تطبيق لايكي»، يحمل في طياته بطريقة مستترة دعوات للتحريض على الفسق والإغراء على الدعارة.

وأسندت النيابة، لحنين حسام أنها دعت المجني عليهن على مجموعة «لايكي الهرم» لأنشائها على هاتفهم ليلتقوا فيه بالشباب عبر محادثات مرئية وإنشاء علاقات صداقة خلال فترة العزل المنزلي، الذي يجتاح العالم بسبب وباء كورونا بقصد الحصول على نفع مادي.

ودخلت حنين حسام في نوبة بكاء متكررة بعد رفع الجلسة في إعادة محاكمة حنين حسام فتاة التيك توك، على حكم صادر بحقها غيابى بالسجن المشدد 10 سنوات وتغريمها 200 ألف جنيه بتهمة الاتجار في البشر.

وردت حنين حسام كلمات غير مفهومة داخل قفص الاتهام، منها: «يارب خدني أنا مش قادرة استحمل».

وأنكرت المتهمة المنسوبة لها، قائلة: «والله العظيم ما حصل»، ووجهت حديثها للمحكمة، قائلة “أنا ليا طلب.. عاوز أطلع بره القفص اسمع الجلسة”، فرد القاضي: “أنا سمعتك بما فيه الكفاية.. ودفاعك هيترافع”

وأمسكت بالمصحف الخاص بها، ولم تتحدث مع أحد نتيجة صدمتها بأنها ستقضي شهر رمضان المقبل داخل جدران السجن.

إقرأ أيضا.. أخر تطورات قضية حنين حسام بعد تأجيل محاكمتها لـ20 ديسمبر المقبل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى