الأخبارخدماترئيسى

ياسمين خميس: نواصل تطوير معاهدنا التعليمية ورعاية الطلاب النابغين

ياسمين خميس تُهنئ الأولى على الجمهورية في الثانوية الأزهرية من معهد فؤاد خميس النموذجي

كتب – مجدي دربالة

هنأت مؤسسة خميس لتنمية المجتمع، الطالبة آلاء أحمد أمين محمد حسانين، الأولى على الجمهورية في الثانوية الأزهرية، علمي، من معهد فؤاد خميس النموذجي، بمناسبة تفوقها، وتحقيقها هذا الإنجاز الرائع، بمجموع 99,85% .

الأولى على الثانوية الأزهرية علمي
الطالبة آلاء – الأولى على الثانوية الأزهرية علمي

وقالت ياسمين خميس، رئيس مجموعة النساجون الشرقيون، رئيس مجلس أمناء المؤسسة، إن التفوق كلمة طيبة الوقع، عظيمة الأثر، وهو نتاج عمل وجهد ومثابرة، والاستثمار في الإنسان، أعظم أنواع الاستثمار.

ياسمين خميس تُهنئ الأولى على الجمهورية في الثانوية الأزهرية

وأعربت ياسمين خميس عن سعادتها، بتفوق الطالبة آلاء، والتي تخرجت، لتكون أولى الجمهورية، في المعهد الذي أسسه والدها، رائد الصناعة المصرية، الراحل محمد فريد خميس، والذي كان حريصاً أشد الحرص، على تطوير وتحديث العملية التعليمية بالمعاهد التي أنشأها، والجامعة البريطانية في مصر وأكاديمية الشروق، وكان دائماً يصف هذه المنشآت بأنها أعظم مشروعاته على الإطلاق.

الأولى على الثانوية الأزهرية علمي
الطالبة آلاء – الأولى على الثانوية الأزهرية علمي

وأكدت ياسمين خميس علي تكريم هذه الطالبة، في احتفالية كبيرة تليق بالإنجاز العظيم الذي حققته، مؤكدةً كذلك أن المجموعة والمؤسسة، سترعى الطالبة، رعايةً كاملة، في المرحلة الجامعية، حتي يتواصل تقدمها، ويستمر تفوقها.

ياسمين خميس: مستمرون في تطوير معاهدنا ودعم النابغين

وقالت ياسمين خميس: نحن مستمرون في تطوير وتحديث معاهدنا التعليمية، وتزويدها بأحدث التقنيات والتجهيزات، والكفاءات من أعضاء هيئات التدريس، ونتعهد باستكمال ما بدأناه منذُ سنوات، من رعاية النبوغ والتفوق.

الازهر
الدكتور أحمد الطيب – شيخ الأزهر الشريف

وأشادت ياسمين خميس، بالتعليم الأزهري، الذي يحرص أولاً علي تقويم السلوك، و بناء الشخصية، وقدمت شكرها العميق، للإمام الأكبر، الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف على تقديمه التهنئة للطالبة، ولجميع النابغين في الثانوية الأزهرية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى