رئيسىعالم الرياضة

يتصرف وكأنه صاحب الكورة … رونالدو يطالب باستبدال حكم المباراة بعد إلغاء هدف النصر في الاتفاق

ردود فعل ساخرة على السوشيال ميديا من تصرف البرتغالي

ترجمة خاصة بـ “عالم البيزنس ”

في سابقة هي الأولى من نوعها في ملاعب كرة القدم ، طالب الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو باستبدال حطم مباراة النصر والاتفاق في اطار منافسات دور ال 16 من كأس الملك سلمان للأبطال أمس على ملعب جامعة الملك سعود.

 

تقول صحيفة ذا صن البريطانية إن كريستيانو رونالدو كان غاضبا جدا من قرارات حكم المباراة لدرجة أنه طالب باستبداله .. وتواجه الفريقان في دوري المحترفين السعودي مواجهة دراماتيكية شهدت اشتعال التوترات خلال الوقت المحتسب بدل الضائع في الشوط الأول.

وسدد تاليسكا نجم النصر في الشباك لكن محاولته ألغيت بعد مراجعة حكم الفيديو المساعد التي اعتبرت أن رونالدو كان متسللا وتدخل في اللعب.

هذا القرار أغضب رونالدو الفائز بالكرة الذهبية خمس مرات لدرجة أنه طالب باستبدال مسؤول المباراة لأنه أشار إلى التبديل أثناء الإشارة إلى الحكم.

الأمر أصاب المشجعون بالذهول من رد الفعل الصادم لأسطورة مانشستر يونايتد عندما انتقلوا إلى وسائل التواصل الاجتماعي حيث قال أحدهم إن كريستيانو يتصرف كأنه صاحب الدوري ، وقال اخر ساخرا “رونالدو بيتصرف كأنه صاحب الكورة”

نهاية المباراة 

وذهبت المباراة إلى الوقت الإضافي بعد 90 دقيقة بدون أهداف، والتي شهدت طرد تاليسكا بعد لحظات فقط من إلغاء هدفه حيث جذب أحد لاعبي الفريق الخصم من ذراعه

كما فقد ستيفن جيرارد مدرب الاتفاق أيضا أحد لاعبيه حيث حصل علي هزازي على بطاقة حمراء في الدقيقة 89.

في النهاية ، كان النصر هو الذي خرج منتصرا بفضل هدف الدولي السنغالي ساديو ماني قبل ثلاث دقائق من نهاية الوقت الإضافي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى