عالم الفنمنوعات

4788 جنيه سعر إطلالة أحمد سعد بـ«تي شيرت مقطع» في حفله بالحديقة الصينية

كتبت: تقى أيمن

ظهر الفنان أحمد سعد في حفله الأخير بمناسبة عيد الفطر المبارك بالحديقة الصينية، بإطلاله أثارت جدلاً واسعاً بين جمهوره ومتابعيه، إذ ارتدى «تي شيرت» دون أكمام داكن اللون، ممزقاً من العديد من الاتجاهات.

سعر تي شيرت أحمد سعد

بالبحث عن سعر تي شيرت أحمد سعد، وُجد أنه من توقيع «dsquared2»، حيث يبلغ سعره 259.00 دولارًا أمريكيًا، أي ما يعادل 4788 جنيهاً.

تعليق رواد مواقع التواصل الاجتماعي

علق رواد مواقع التواصل الاجتماعي على إطلالة سعد، مدونين: «فين لبسك يا فنان»، «الملابس غير مناسبة لفنان يعتبر قدوة للكثير»، «صعبت عليا يا فنان هات اخيطلك التي شرت»، و«أنت جميل بس إيه اللبس ده».

حفل أحمد سعد 

 

كما قدم أحمد سعد خلال حفله في رابع أيام إجازة عيد الفطر المبارك أبرز أغانيه، وسط حشد كبير من الجمهور، على رأسها أغنيات: «سكوت، وسيرينا يا دنيا، وبحبك يا صاحبي، وأشكي لمين» وغيرها.

وفي نهاية الحفل كرمت الشركة المنظمة، الفنان أحمد سعد، وأعطته درعا، وقدمت لهه المباركات بعدما رزقه الله بابنته الجديدة من زوجته علياء البسيوني، التي أسماه «عليا».

يُذكر أن، الفنان أحمد سعد، أعلن عن إنجابه لطفلته الأولى من زوجته الرابعة علياء بسيوني، وأطلق عليها اسم عليا، وشارك محبيه قطع فيديو ظهر فيه من المستشفى خلال استقبال مولودته، وهو يحملها على يديها ويؤذن في أذنها.

إقر أيضًأ.. ريم البارودى تهاجم أحمد سعد فما السبب؟!

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى
البنك الأهلى المصرى