الأخبارعالم الرياضة

مفاجأة.. الأهلي يتراجع عن صفقة أبوجبل

كتبت لميس ناصر

اتخذ  النادى الأهلي  قرارا مفاجئا بالتراجع عن التعاقد مع محمد أبوجبل خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، وكان الأهلي قد  توصل لاتفاق نهائي مع البنك الأهلي لضم محمد أبوجبل من أجل تدعيم مركز حراسة المرمى بعد إصابة الحارس المخضرم محمد الشناوي مع منتخب مصر.

اتفاق

وتضمَّن الاتفاق الحصول على خدمات محمد أبوجبل على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الحالي 2023-2024، قبل ساعات من مشاركته مع منتخب مصر في الخسارة أمام الكونغو بركلات الترجيح في دور الـ16 لأمم أفريقيا.

لكن وفقا لما كشفته عدة مواقع اخبارية ، فإن الأهلي أخطر مسؤولي البنك الأهلي بالاعتذار عن عدم حضور جلسة توقيع عقود الإعارة مع حارس الزمالك السابق.

مشادة مع كهربا

ولم يتم الكشف عن أسباب تراجع الاهلي عن إتمام الصفقة، واكتفى المصدر بقوله أن هناك أبعاد ليست مرتبطة بأي شخص، سواء أبوجبل نفسه أو محمود عبدالمنعم «كهربا» بعدما تردد بشأن دخوله في مشادة معه بالمنتخب.

وأشارت مصادر إلى أن الأهلي حدد بديل صفقة أبوجبل، حيث سيعقد النادي الأحمر جلسة تفاوضية مع زد لضم علي لطفي من أجل إعادته للفريق لمدة ستة أشهر.

التواصل مع على لطفي

وتواصل الأهلي مع علي لطفي خلال الساعات الأخيرة، ليوافق الأخير على العودة إلى صفوف الأحمر على سبيل الإعارة.

إصابة الشناوى

يذكر أن محمد الشناوي حارس مرمى الأهلي سيغيب عن الملاعب لمدة 3 أشهر على الأقل بعد الإصابة التي لحقت به مؤخرا مع منتخب مصر في مباراة كاب فيردي بالجولة الثالثة من دور المجموعات لكأس الأمم الأفريقية 2023.

نرشح لك : محمد أبوجبل وركلات الترجيح.. الزجاجة فقدت صلاحيتها

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى