حوادث وقضايارئيسىملفات وتقاريرمنوعات

أبرزها «بوكيه ممبار».. غرائب هدايا عيد الحب 2021

كتب: حسام عبدالعظيم

يحتفل العالم أجمع يوم 14 فبراير من كل عام بمناسبة عيد الحب بطرق مختلفة، للتعبير عن مشاعرهم للأشخاص الذين يحبوهم ويهتمون بأمرهم، سواء بتبادل الهداية أو غيرها.

يستعرض موقع «عالم البيزنس»، في هذا التقرير بعض الوقائع والتقاليع الغريبة التي اثارت الانتباه خلال احتفال 2021.

غرائب هدايا عيد الحب 2021

«بوكية ممبار» هدية الفلانتين

قدم شخص يدعى عمرو عبدالظاهر، صاحب أحد المحال الشهيرة في محافظة المنيا في الفلانتين، بوكس الممبار كإحتفال بعيد الحب بطريقة مختلفة عن الأخرين.

أوضح عمرو عبد الظاهر فكرته، قائلا:”إحنا من فترة كنا عاملين بوكس السعادة، وأكتر تفاعل على البوست بيكسب بوكس السعادة وبنطلعه في مشويات، الموضوع ده عمل شغل كويس جدا على الصفحة، فقولنا نعمل في عيد الحب “الممبار”، مضيفا “أكيد ناس كتير في الفالنتين بيبقوا عايزين يحتفلوا بيه ويأكلوا أكلة حلوة إحنا قولنا نعمل بوكس للممبار أكتر أكلة مطلوبة”.

«دكر بط بفيونكة».. هدية في عيد الحب

قام عمرو الحريري أحد أبناء محافظة بورسعيد، بإهداء زوجته “دكر بط بفيونكة” بمناسبة عيد الحب، مؤكدا إن هديته نبعت من حبه للفكاهة والضحك، وأنه دائما يحاول أضحاك زوجته وأسعادها بطرق مضحكة، وخاصة  فى ظل الظروف التى يمر بها العالم أجمع بسبب الانتشار لفيروس كورونا، وكان هذا هو الهدف الحقيقى من الهدية.

شخص يهدي زوجته 50 فدان هدية

قدم أمير بهاء الدين أحد أبناء محافظة الأقصر، لزوجته 50 فدان أرض زراعية وتزيينهم بالبالونات والمواشي والتي يصل سعرها أكثر من 2 مليون جنيه، هدية بمناسبة عيد الحب.

وفي ذات السياق، قام اخر يبلغ من العمر 50 عاما، بإهداء فدان أرض زراعية لزوجته ليعبر عن حبه بطريقته الخاصة، فوضع العقد في صندوق هداية وقدمه لها.

اقرأ أيضًا.. هل سيحرم «كورونا» بنات مصر من هدايا عيد الحب هذا العام؟

الوسوم

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى
البنك الأهلى المصرى
إغلاق