عالم الفنمنوعات

أبرزهم علي الحجار وأنغام.. مطربون يتنافسون في دراما رمضان 2022

كتبت: آية إسماعيل

يتنافس عدد من نجوم الغناء في مصر والوطن العربي على تقديم تترات مسلسلات رمضان 2022، خاصة أن تلك الأغاني تعيش حتى مع انتهاء عرض المسلسل وقد تكون سبب في نجاح العمل.

ومن المتوقع أن يشهد الموسم الرمضاني هذا العام منافسة كبيرة بين نجوم الغناء في ظل النجاحات التي حققوها الأعوام الماضية.

مطربي الغناء العربي في دراما رمضان

وفي ضوء ذلك يرصد موقع «عالم البيزنس» أبرز النجوم المشاركة في غناء تترات المسلسلات ومنهم:

حمادة هلال

يشارك المطرب حمادة هلال للمرة الثانية على التوالي في غناء تتر مسلسله «المداح2» كما فعل في «المداح1»، وجمع المسلسل العديد من النجوم منهم هبة مجدي، وأحمد عبد العزيز وكمال أبو راية.

علي الحجار

عاد المطرب علي الحجار للمشاركة في غناء تترات رمضان بعد غياب 9 سنوات منذ غناءه تتر مسلسل «خلف الله» الذى تم إنتاجه عام 2013، ليعود مجددًا في دراما 2022 من خلال مسلسل «جزيرة غمام» للمخرج حسين المنباوي وبطولة وفاء عامر وطارق لطفي، التتر من كلمات الشاعر إبراهيم عبدالفتاح ، وألحان شادى مؤنس.

نوال الزغبي

شوقت الفنانة اللبنانية نوال الزغبي جمهورها من خلال إعلانها المشاركة في غناء تتر من مسلسلات رمضان دون الإفصاح عن اسم المسلسل.

أنغام

أعلنت الفنانة نيلي كريم بطلة مسلسل «فاتن أمل حربي» عبر حسابها على «فيس بوك» عن غناء أنغام لتتر المسلسل قائلة:” تتر مسلسل فاتن أمل حربى سيكون بصوت الرائعة أنغام.. قريبًا فى رمضان”.

نانسي عجرم

تشارك المطربة اللبنانية نانسي عجرم في غناء تتر مسلسل «يوتيرن» بطولة ريهام حجاج، توفيق عبدالحميد، عبير صبري وذلك بحسب تصريحات منتج المسلسل جمال العدل.

بوسي

تقدم الفنانة بوسي أغنية تتر مسلسل «وجوه» بطولة حنان مطاوع. ويعتبر عمل مميز لأنه يضم قصتين الأولى باسم «وش تالت». تأليف محمد على إبراهيم، وإخراج معتز حسام، والثانية بأسم «وجوه» تأليف محمد علي إبراهيم وإخراج أحمد حسن.

أحمد شيبه

يشارك الفنان أحمد شيبة بأغنية خلال أحداث مسلسل «الكبير أوى 6» بعنوان «زينة الرجال» باللهجة الصعيدية.

أحمد سعد

من المقرر أن يقدم المطرب أحمد سعد اغاني تتر بداية ونهاية لمسلسل «توبة»، بجانب عدد من الأغاني خلال الحلقات.

إبراهيم الحكمي

فيما يقدم الفنان إبراهيم الحكمى تتر مسلسل «بابلو»، بطولة حسن الرداد، من كلمات زياد حسن وألحان مصطفى شكرى وتوزيع ميدو مزيكا.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى
البنك الأهلى المصرى