عالم الفنمنوعات

أخرهم ليلي طاهر.. مشاهير أعلنوا اعتزال الفن منذ بداية 2021 وحتى الأن

كتبت: فاطمة عماد

أعلن عدد من الفنانين اعتزال الفن خلال عام 2021 ، وكان من أبرزهم الفنانة ليلي طاهر التى تصدرت التريند، فور إعلانها  اعتزال الفن أمس، قائلة: “اتخذت قرار الاعتزال ولا رجعة فيه ، والعديد من الأعمال تعرض عليها ولكنها لا تناسبها”، ولم تكن الأخيرة ولكن سبقها العديد من الفنانين.

أبرز من اعتزال الفن خلال 2021

ويرصد لكم موقع «عالم البيزنس »، الفنانين الذين قرروا الاعتزال، كالتالي:

ليلي طاهر

الفنانة ليلى طاهر
ليلي طاهر

أعلنت الفنانة ليلى طاهر، أمس الثلاثاء، عن  اعتزالها الفن، قائلة أنها تفضل التفرغ الآن لحياتها العائلية بعدما قدمت العديد من الأعمال التي لا تنسى.

تابعت الفنانة، أن سبب اعتزالها أنها تحترم نفسها وجمهورها وأنها لا تعمل لمجرد الحصول على المال. كما أنها تستمتع بحياتها الآن، كما أنها اكتفيت بما قدمت في تاريخها واحترمت جمهورها ويكفي ما قدمته.

حلا شيحا

اعتزال الفن

كما  أثارت الفنانة حلا شيحة الجدل، بعد أن إعلانها المفاجئ عن  توبتها واعتزالها الوسط الفني ، بعد طرح كليبها الأخير مع النجم تامر حسني من فيلم مش أنا، وغعلان زواجها من الداعية معز مسعود.

ميمي جمال

وأعلنت كلك الفنانة ميمي جمال، عن اعتزالها للفن ، قائلة: “أيوه اعتزلت الفن، أنا من ساعة ما المرحوم حسن زوجي أتوفى. وأنا في حالة نفسية. بقالي سنة ونص مش عارفة اشتغل، لغاية أحمد حلمي ما عمل فيلم “لف ودوران” قالولي هو عايزك في الفيلم”.

وأضافت الفنانة :”أنا اشتغلت كتير أوي، أنا بشتغل من وأنا عندي 9 سنين، وعملت كذا فيلم وأنا صغيرة، كفاية بقى أشوف أولادي وأحفادي وأشوف نفسي شوية، أنا اعتزلت خلاص”.

نرشح لك: استشاري نفسي يوضح أسباب اعتزال الفنانين عن التمثيل ثم عودتهم

مجدي صبحي

اعتزال الفن

وأعلن كذلك الفنان مجدي صبحي، عبر حسابه بموقع «فيسبوك»اعتزاله بتلك الرسالة: “أصدقائي زملائي بعد تفكير بهدوء وتركيز كثير قررت اعتزال الفن نهائيا بعد احترافي له على مدى.40 عاما قدمت فيه أعمالا محترمة سيذكرها تاريخ الفن المحترم وكان آخرها مسرحية «سيرة الحب».

نرشح لك: أبرزهم كرارة وياسمين عبد العزيز.. احتفال الفنانين بعيد الفطر المبارك

يوسف السلطان

اعتزال الفن

كذلك نشر الفنان يوسف السلطان، عبر حسابه «فيس بوك»،قائلا:” بعد التوكل على الله والتفكير العميق والقناعة التامة، أعلن اعتزالي هذا المجال.

وأضاف الفنان :”الكلام المنتقى للغناء أشد حرامًا بسبب الكفر في القول من الكلمات والهدف منه واضح، وربما يكون طريقًا لمن لا يمتلك شخصية في حياته كالعارضات والشواذ وغيرهم ممن يحبون الظهور عن طريق وسائل الإعلام بالعري والخزي”.

يوسف السلطان أحد نجوم برنامج «ذا فويس»  وكان أحد أفراد فريق الفنان عاصي الحلاني. واستطاع التقدم والانتقال إلى مستويات أعلى من البرنامج للمنافسة على المراكز الأولى.

نرشح لك: آخرهم أحمد حاتم.. أبرز الفنانين الذين دخلوا موسوعة «جينيس» للأرقام القياسية

الوسوم

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى
البنك الأهلى المصرى
إغلاق