الأخباررئيسىفيديو

«السكة الحديد»: إيقاف كمسرى قطار منوف وإحالته للتحقيق بعد فيديو الاعتداء على أحد الركاب

كتب – عبدالرحمن مختار

أصدرت هيئة السكك الحديدية اليوم بياناً بشأن واقعه الفيديو المتداول على مواقع التواصل الاجتماعى والخاص بحدوث مشادة بين كمسارى قطار 541 ركاب منوف / طنطا يوم أمس 12 يوليو 2021 وأحد الركاب بسبب تحصيل الأجرة والغرامة.

والذي قامت فيه احدى راكبات القطار بالحديث عن اعتداء الكمساري على المواطن ورفض الكمساري تحصيل الاجرة والغرامة ومناشدة المسئولين بالسكة الحديد ووزارة النقل بالتحقيق في الواقعة حفاظاً على حقوق الراكب.

وأكدت الهيئة القومية لسكك حديد مصر انه تم ايقاف كمسرى القطار عن العمل وتحويله للتحقيق الفوري وأن المخطئ سينال عقوبة مغلظة، فلا تهاون في حق أي راكب خاصة ان لوائح السكة الحديد وتوجيهات السيد الفريق مهندس وزير النقل ترتكز على حسن معاملة الركاب وان يكون التعامل في كافة المواقف وفقاً للقانون وفي إطار الاحترام التام للراكب وانه عند انتهاء التحقيقات سيتم إعلانها بكل شفافية.

وتؤكد الهيئة على الاحترام التام لكافة جمهور الركاب وان كل العاملين بها يستهدفون خدمة الراكب المصري والعمل على تسهيل حركة تنقله عبر خطوط السكك الحديدية المختلفة مع الحفاظ على حق الهيئة في تحصيل قيمة تذكرة السفر بالطرق القانونية بما ينعكس على الخدمة المقدمة للراكب.

شاهد فيديو اعتداء الكمسري على راكب رفض دفع التذكرة

النقل تحقق في واقعة صفع كمسري لراكب رفض دفع تذكرة

وفي ذات السياق، أكد مصدر مسئول بوزارة النقل أن المعلومات الأولية عن مقطع الفيديو المنتشر على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك – تشير إلى أن الواقعة حدثت داخل قطار منوف.

وتداولت صفحات موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك مقطع فيديو تصل مدته إلى 5 دقائق، يظهر خلاله قيام سيدة تعنف كمساري القطار، لاعتدائه على مواطن عجز عن سداد تذكرة القطار أمام طفلته.

وقال المصدر لمصراوي إن هناك اتهامات للكمساري بصفع المواطن، وهو ما لا يظهره الفيديو، مؤكدا أنه جارٍ التحقق من الواقعة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة للتعامل معها.

وبحسب شهود عيان، فإن الفيديو كان داخل قطار منوف، وعند مرور الكمساري وجد أحد الركاب قد تجاوز المحطة التي حجز بها التذكرة، فطالبه بدفع تذكرة جديدة مع الغرامة، وعجز الراكب عن دفع الغرامة لعدم امتلاكه أموالا.

نرشح لك: سيدة القطار في المنصورة .. الكمسري يُعاقب .. والوزير يعتذر .. والجيش يُعلّق .. والسيدة تأسر القلوب

الوسوم

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى
البنك الأهلى المصرى
إغلاق