عالم الفنمنوعات

الفنانة هالة فاخر تكشف أسرار حياتها الشخصية.. وقصة خطوبتها بنجل إسماعيل يس

كتبت: تقى أيمن

تصدرت الفنانة هالة فاخر محرك البحث «جوجل»، وذلك بعد حديثها عن بعض الموضوعات المُتعلقة بحياتها الشخصية، وكواليس خطوبتها من نجل الراحل إسماعيل يس، وقصة ارتدائها الحجاب والتخلي عنه.

خطوبة هالة فاخر من نجل إسماعيل يس

خطوبة هالة فاخر من نجل إسماعيل يس

قالت الفنانة هالة فاخر، إنها كانت مخطوبة للمخرج ياسين إسماعيل ياسين، مؤكدة: «لو بابا كان عايش مكنش هيوافق».

أضافت «فاخر»، خلال استضافتها مع الإعلامية لميس الحديدي، في برنامج «كلمة أخيرة»، أن والدها كان يطمح في زواجها لأحد أقاربها، نظرًا للصعوبات المعيشية التي تواجه الفنانين، على حد تعبيرها. مشيرة إلى أنها في زيجتيها لم ترتبط بأحد من داخل الوسط الفني لهذا السبب.

هالة فاخر: لازم أقلع الحجاب علشان أشتغل وربنا غفور رحيم

قالت «فاخر»: «أنا حسيت إني عايزة اتحجب وما فيش حد أثر عليا ولا روحت دروس دينية، قبل ما اتحجب ولا روحت الحج.. وأنا قعدت محجبة حوالي 4 أو 5 سنين».

وعن ارتدائها «باروكة» في أعمالها، أكدت : «الشغل بقى محدود، وأنا مش وارثه.. لازم أنزل أشتغل، ولما سمعت إن الباروكة بدل الحجاب، قولت أهو تلكيكة، لكن دا مش صحيح طبعا، واشتغلت شوية بالباروكة».

وأضافت هالة فاخر: «الباروكة بتحلي أكتر، ما هو يا تتحجبي يا إما ما تتحجبيش، كنت في الفترة دي عندي لغبطة، ما بين إني اتحجب وإني أقلع الحجاب، بس أنا لازم أقلع الحجاب علشان أشتغل، وربنا غفور رحيم».

وعن قرار التخلي عن الحجاب قالت :«حسيت إني نازله الشارع وأنا مش مكمله لبسي، حسيت إني عريانة، وما كنتش بلبس كت، اللي بيني كان بين ربنا سبحانه وتعالى».

هالة فاخر: الحياه من غير راجل ممتعة

وأجابت هالة فاخر على سؤال: هل الحياة بدون رجل مافيش مشكلة ؟، قائله :«ممتعة، وجميلة جدا، وأجيب حد ينكد عليا ليه، هما بيقولوا علينا نكديين، لا هما اللي نكديين على فكرة».

وتابعت :«بناتي مش مخليني عايزة حاجة، حسين منتهى الحنية معايا، وكل حاجة موجودة».

هالة فاخر: فيلم حين ميسرة الأقرب لقلبي

كما تابعت هالة فاخر: «عملت أدوار سبوبة وأكتر الأعمال الأقرب إلى قلبي مسلسل شرف فتح الباب مع دكتور يحيى الفخراني وفيلم هي فوضى وحين ميسرة.. دول علامات بالنسبة لي ومعملتش زيهم بعد كدا».

وعن تفاصيل مشاركتها في مسلسل «بوجي وطمطم»، قالت: «تجربتي في بوجي وطمطم حياتي كلها وأستاذ صلاح السقا كان مدير مسرح العرايس وكان مخرج وكان بيخرج مسرحيات لمسرح العرايس.. كان يجيب الممثلين يعملوا صوت بس فأنا كنت ضمن الناس دي وتبناني».

الفنانة هالة فاخر

وأضافت هالة فاخر: «كان يبقى قاعد في الكنترول رووم وأنا في الاستديو ويقولي: هالة اعملي دور واد صغير.. ومرة يقولي اعمليلي شجرة فاتخيل نفسي شجرة  واتكلم زيها.. وهو كان صاحب الفضل بعد ربنا في إبراز الموهبة عندي»

آخر أعمال هالة فاخر 

يذكر أن أخر أعمال هالة فاخر مسلسل «طير بينا يا قلبي»، بطولة ريم مصطفى، بسمة، دنيا ماهر، والمسلسل من تأليف باسم علي الخطيب وأحمد رجب حسن، وإخراج عصام نصار.

نرشح لك: هالة فاخر تشارك أسامة منير فى تقديم برنامج 90 دقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى
البنك الأهلى المصرى