عالم الفنمنوعات

بعد ختام فعالياته أمس .. أبرز 10 أحدث في مهرجان الجونة 2021

 كتبت: دنيا عبدالله

اختتمت مساء أمس الجمعة، فعاليات الدورة الخامسة لمهرجان الجونة السينمائي، بمشاركة عدد كبير من نجوم ونجمات الفن والمشاهير في مصر والوطن العربي، والذي حمل اسم «سينما من أجل الإنسانية»، خلال الفترة من 14 أكتوبر وحتى 22 من الشهر نفسه.

وتصدر مهرجان الجونة تريند جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي، خلال فترة إقامته، ذلك بسبب مواقف المشاركين أو ظهورهم بإطلالات غير مألوفة ومثيرة للجدل.

يستعرض لكم «عالم البيزنس»، بعض المواقف المحرجة وغيرها التي تعرض لها الفنانين أثناء مهرجان الجونة.

مواقف محمد رمضان

أحيا محمد رمضان حفل افتتاح فعاليات مهرجان الجونة السينمائي الدولي، بأغنيته الجديدة “جو البنات” بصحبة النجم العالمي المغربي ريد وان، والملحن نعمان بلعياشي.

وأثار محمد رمضان الجدل من وقت ظهوره حتى انتهاء حفل الافتتاح، حيث دخل بسيارته اللمبورجيني تحمل شعار “نمبر وان” مرسوم عليها.

وظهر بإطلالة مختلفة، حيث ظهر يرتدي جاكيت باللون الذهبي وبنطلون باللون الأسود.

كذلك، لاحظ عدد كبير من رواد التواصل الاجتماعي، تجاهل عدد من النجوم رمضان أثناء تقديمه أغنيته على المسرح، ولجأ بعضهم للنظر في هواتفهم.

أيضاً قطع النور على محمد رمضان أثناء حديثه في الافتتاح، ما تسبب في سخريه الاعلامي عمر أديب من رمضان قائلاً في برنامجه : “لو مش عايزينه جبتوه ليه”.

الفنانة لبلبة

كما أن موقف سقوط الفنانة لبلبة من على مسرح الجونة، بعد اصطدام قدامها بالأجهزة على المسرح، لتسرع إحدي المذيعات لإنقاذها موقف بارز أيضًا خلال المهرجان، وذلك عقب انتهاء الفنانة من كلمة أعدتها لإلقائها أثناء التحضير لفيديو وفيلم وثائقي عن الفنان الراحل سمير غانم في مهرجان الجونة.

موقف أروى جودة وهالة صدقي

وتعرض كل من الفنانة أروي جودة والفنانة هالة صدقي للتنمر بعد ظهورهم بفساتين عارية أظهرت «سيلوليت»، ووصل الحد لاستخدام إحدى شركات منتجات التجميل صورتها والترويج لواحد من منتجاتها بأنه سيخلصها من هذه المشكلة.

وردت أروى جودة على هذا التنمر، قائلة عبر حسابها على «انستجرام»: «أنا مش فارق معايا إن يكون عندي سيلوليت، دي حاجة عادية وطبيعية».

موقف كوميدي بين شريف منير وأحمد السقا أثناء تكريمه

كان الفنان أحمد السقا يُلقي كلمته، أثناء تكريمه، فقام الفنان شريف منير، بالصعود على خشبة المسرح ليُهندم له ملابسه بعد أن لاحظ ما يستدعي الصعود، واستقبله السقا بوصلة ضحك وبالأحضان.

الفنانة نجلاء بدر 

تعرضت الفنانة نجلاء بدر لموقف محرج على السجادة الحمراء، ورصدتها كاميرات المصورين، فخلال تقدم نجلاء بدر لالتقاط الصور أمام عدسات المصورين، قام زوجها بمنعها من الحركة من خلال وقوفه على ذيل الفستان، ولكن سرعان ما انتبه للموقف وتداركه سريعاً.

منى زكي 

تعرضت الفنانة منى زكي لموقف محرج، حيث أنها كادت أن تسقط بسبب تجمع قماش فستانها أسفل قدميها، ما جعل أحد المنظمين يساعدها ويعيد تنسيق الفستان بشكل لا يجعل هناك صعوبة في سيرها على السجادة الحمراء.

بسنت شوقي 

فستان الفنانة بسنت شوقي، خلال فعاليات اليوم السادس من المهرجان، وضعها في موقف محرج أثناء التقاطها للصور على الريد كاربت، بصحبة زوجها محمد فراج، وهذا لأن الفستان أصبح يتطاير بسبب الهواء وكشف أجزاء من جسدها.

صلح محمد رمضان وبشرى

أنهت الفنانة بشرى خلافها مع الفنان محمد رمضان، حيث أهدته باقة من الورود على خشبة مسرح في افتتاح المهرجان، وعلق محمد رمضان قائلا: «الصح خير».

موقف طريف لـ مايان السيد في المهرجان

كما خطفت الفنانة الشابة مايان السيد الأنظار بالإطلالات الجذابة التي تألقت بها في المهرجان.

قامت مايان السيد بتغيير الفستان في حفل الافتتاح، حيث ارتدت فستان نبيتي طويل بتصميم «كب» وفتحة من الساق، ولكن قامت بتغييره، مما تسبب في تساؤولات عن السبب.

وفي مقابلة مع الفنانة الشابة عرضها حساب المهرجان على تطبيق تبادل الصور والفيديوهات «انستجرام»، تحدثت عن سر ظهورها بإطلالتين مختلفتين في أثناء مشاهدتها أحد عروض الأفلام المشاركة في المهرجان.  (كباتن الزعتري): «حتلاقوني غيرت هدومي وشكلي اختلف.. اللي حصل وأنا بتفرج على الفيلم كلت بلح بالشيكولاتة.. والشيكولاتة وقعت على هدومي بوظت هدومي.. معرفتش أقول لكم الفيد باك بتاعي عن الفيلم».

قبلات على الريد كاربت

كذلك كانت القبلات على الريد كاربت احدى تقاليع الدورة الخامسة من مهرجان الجونة، حيث ظهر أكثر من فنان وفنانة وهو يقبل زوجته على الريد كاربت.

وكان أبرزهم الفنانة نجلاء بدر التي حرصت في حفل الافتتاح تقبيل زوجها، والفنانة بسنت شوقي التي حرصت على تقبيل زوجها الفنان محمد فراج. والمذيع مروان يونس أيضا قام بتقبيل زوجته.

كما قام الفنان طارق الإبياري بتقبيل رأس زوجته فيما حرص لاعب الكرة السابق محمد زيدان تقبيل زوجته بينما كان كالعادة الفنان أحمد الفيشاوي متواجدًا وقامت زوجته بتقبيله.

اقرأ أيضاً..أبرزهم محمد رمضان.. تعرف على المواقف المحرجة للفنانين في مهرجان الجونة

الوسوم

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى
البنك الأهلى المصرى
إغلاق