عالم الفنمنوعات

حسن يوسف يُعلق على تصريحاته المثيرة للجدل حول قبلاته السينمائية.. التفاصيل

كتبت: تقى أيمن

تصدر الفنان حسن يوسف محرك البحث «جوجل» عقب رده على تصريحاته الصحفية الأخيرة المثيرة للجدل بشأن القبلات في السينما المصرية قديماً، وطبيعة الحال في الأعمال المقدمة حالياً.

ورد حسن يوسف على التصريحات المنسوبة إليه حول رأيه في القبلات الفنية، والتي تقول على لسانه: «القبلات على أيامي مكانش ليها طعم وكانت خالية من الأحاسيس وكنا بنتمضمض بعدها ولذلك لا تعتبر حراما».

كما أكد حسن يوسف، أنه لم يقرأ ما نشر حول هذه التصريحات، وفوجئ باتصالات تستفسر عن حقيقة ما قاله، موضحاً: «أنا باخد مقالب كتير من شباب بينتحلوا صفة صحفيين ويكلموني في التليفون وأرد عليهم مبرضاش أكسر بخاطرهم، وبعدها أتفاجأ بأنهم كتبوا أي كلام ونسبوا لي تصريحات لم أصرح بها».

حسن يوسف يرفض الحديث عن تقديم القبلات حالياً

كما رفض حسن يوسف الكشف عن رأيه في تقديم القبلات في الوقت الحالي في الأعمال الدرامية حيث قال: «أنا مش عاوز أتكلم في الموضوع ده مالوش لازمة.. ده يتسأل عنه أصحابه واللي بيأدوا نفس المشاهد».

حسن يوسف

إقرأ المزيد.. حسن يوسف يرحب بتجسيد تامر حسني لسيرته الفنية

حسن يوسف يستشهد بالشيخ الشعراوي

أما عن رؤيته للفن إذا كان حلالاً أم حراماً، استشهد حسن يوسف، بموقف جمعه بالشيخ الشعراوي تحدثا فيه معاً عن الأمر، فقال: «كنت قاعد مع الشيخ الشعراوي وبسأله الفن حلال أم حرام، قالي هي الكوباية اللي قدامنا دي بنشرب فيها ايه قولتله شاي».

كما تابع: «فقال لي لو حطينا بدل الشاي خمرة قلت له ده يبقى حرام، فقال لي أيه ذنب الكباية قالي الفن زي الكباية دي تقدم فيه حلال يبقى حلال وتقدم فيه حرام يبقى حرام»، متابعاً: «يعني رأي بسيط ومقنع جدا».

وبدوره، أوضح الفنان حسن يوسف أن كل عمل يحتمل الحرمانية أو التحليل، على حسب ما يفعل صاحبه، مثل الكوب الزجاجي الذي يتم تقديم الشاي فيه ليصبح حلالاً أو يقدم فيه الخمر ليصبح حراماً.

يذكر أن آخر أعمال الفنان حسن يوسف كانت مسلسل «قضاة عظماء ج2» عام 2017، وشاركه بطولته النجوم: أحمد عبدالعزيز، سوزان نجم الدين، طارق الدسوقي، كامل إبراهيم، وشريف عواد وغيرهم، وهو من ﺇﺧﺮاﺝ عبدالقادر الأطرش، تأﻟﻴﻒ أحمد وليد مارديني وأشرف شتيوي.

أقرأ المزيد.. حسن يوسف ينفي أن يكون لـ«الشعراوي» دور في اعتزال زوجته شمس البارودي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى