عالم الفنملفات وتقاريرمنوعات

أسد محمد رمضان يتجاوز 2 مليون جنيه وقطة ياسمين عبد العزيز بـ150 ألف.. أسعار حيوانات مشاهير الفن

كتبت: فاطمة عماد

أسعار حيوانات مشاهير الفن  من الموضوعات الأكثر روجاً بين رواد السوشيال والمهتمين بمعرفة أخبارهم، حيث يعد هوس تربية الحيوانات من الأشياء المتفق عليها بين بعض مشاهير الفن ، إذ نجد صورهم مع حيواناتهم متصدرة حسابات التواصل الاجتماعي الخاصة بهم، وكأنها جزء من العائلة، ولعل تفكيرك الآن ذهب إلى القطط والكلاب أو الأسود وغيرها، و سنتحدث اليوم عن المشاهير الذين يعيشون مع حيوانات غريبة.

وكان أبرزهم قطة الفنانة ياسمين عبد العزيز التى أثارت الجدل بسبب ثمنها الباهظ وشكلها العجيب.

أسعار حيوانات مشاهير الفن

ويرصد لكم موقع « عالم البيزنس»، في هذا التقرير، أسعار حيوانات مشاهير الفن، كالتالي:

ياسمين عبد العزيز

أسعار حيوانات مشاهير الفن
قطة ياسمين عبدالعزيز

أثارت الفنانة ياسمين عبد العزيز الرعب بين متابعيها وأصدقائها؛ بسبب الصور الغريبة التي تنشرها للقط الخاص بها، فالقط من نوعية “Elf Cat” أو “القط الجني”، وهو من أغلى أنواع القطط في العالم، ويتميز بأذنه الكبيرة، وجلده الأملس الخالي من الشعر.

ويتجاوز سعره الـ150 ألف جنيه.

محمد رمضان

أسعار حيوانات مشاهير الفن
أسد محمد رمضان

كما حرص الفنان محمد رمضان في حملته الدعائية عام 2018 الظهور في صور نشرها عبر حساباته بمواقع التواصل الاجتماعي مع شبل أبيض اللون، حيث بلغ سعر الشبل الأبيض وهو أغلى حيوان في العالم إلى 140 ألف دولار.

محمد صلاح

أسعار حيوانات مشاهير الفن
قط محمد صلاح

كما يمتلك اللاعب محمد صلاح، قطاً من نوع “الهيمالايا”، يتراوح سعره ما بين 10 آلاف إلى 20 ألف جنيه مصري.

أحمد حلمي

أسعار حيوانات مشاهير الفن

فيما نجد الفنان أحمد حلمي، الذي حرص على مشاركة كلابه معه في العديد من أعماله الفنية، مثل “السلم والثعبان” و”مطب صناعي” و”زكي شان”، وقد أكد أنه بدأ في طفولته بتربية كلب بلدي، وهو حاليا يتولى تربية نوعين من الكلاب وهما: “جولدن ريتريفر” الذي يبدأ سعره من 1500 جنيه مصري، و”كاني كورسو” 6000 جنيه.

مصطفي شعبان

حيوانات مشاهير الفن

وننتقل إلى الفنان مصطفى شعبان، والذي يربي كلب من نوعية “كلب الألماني الراعي” ويتراوح سعره ما بين 1300 إلى 2000 دولار أي ما يوازي 32081 جنيه مصري.

عباس أبو الحسن

حيوانات مشاهير الفن

وينتهي المطاف بهوس الفنان عباس أبو الحسن هو الآخر بالكلاب، ومن أشهر الكلاب التي يمتلكها “ستافورد شاير الأمريكي”، ويبدأ سعره من 900 دولار أمريكي، و”كاني كورسو” ويبدأ سعره من 4000 جنيه.

نرشح لك: طبيب بيطري يكشف خطورة تربية الحيوانات المفترسة في المنزل

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى
البنك الأهلى المصرى