رئيسىعالم الرياضة

عمر كمال ضمن قائمة «كأس العرب» لأول مرة 

كتب: محمود فهمي

أعرب عمر كمال عن سعادته بانضمامه إلى قائمة كأس العرب لأول مرة، بعد إعلان كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب الوطني، عن الوجوة الجديدة المشاركة في بطولة كأس العرب، المقرر إقامته في الدوحة بدولة قطر.

وعلّق عمر كمال عبدالواحد، المُعار من نادي الزمالك في صفوف فيوتشر، على انضمامه لقائمة المنتخب الوطني، قائلاً لجمهوره «دعواتكم».

ونشر عمر كمال عبر حسابه الشخصي بموقع «فيسبوك»: «الحمد لله على شرف الانضمام لتمثيل منتخب مصر في كأس العرب».

وكان الزمالك قد تعاقد مع عمر كمال غبد الواحد خلال فترة الإنتقالات الأخيرة، لكن تم إعارته بسبب إيقاف القيد في القلعة البيضاء لمدة فترتين.

عمر كمال عبدالواحد

وقد لعب عمر كمال، مهاجم الفريق الكروي الأول في نادي الزمالك والمُعار لصفوف فيوتشر، في أكثر من نادٍ، أبرزها المصري البورسعيدي واتحاد الشرطة، إلا أنه توهج فى النادي البورسعيدي ومنه للزمالك.

ويبرز اللاعب فى مركز الجناح الأيمن، أضافة أنه يجيد الاعب فى مراكز أخرى مثل الوسط المهاجم والظهير الأيسر. فيما يبلغ من العمر 28 عاماً فهو من مواليد 29 سبتمبر 1993، وطول قامته 1.86 سم.

كما شارك عمر كمال مع فيوتشر هذا الموسم فى الأربع مباريات التى أقيمت من عمر الدورى حتى الآن، وسجل هدفاً وحيداً ولم يحصل على أي بطاقات صفراء أو حمراء حتى الآن.

وجاءت فرصة مشاركته عقب إعلان الجهاز الفني للمنتخب الوطني بقيادة كيروش المدير الفني قائمة اللاعبين النهائية المشاركة في بطولة كأس العرب المقرر اقامتها بالدوحة خلال الفترة من 30 نوفمبر الحالي وحتى 18 ديسمبر المقبل.

بينما دعم الحساب الرسمي لفريق فيوتشر على إنستجرام ثلاثي الفريق المنضم لقائمة المنتخب الوطني لخوض منافسات بطولة كأس العرب.

وكتب الحساب الرسمي لفيوتشر: اختيار لاعبينا “أحمد رفعت، عمر كمال عبدالواحد، ومحمد عبدالمنعم” ضمن قائمة المنتخب الوطنى المشاركين فى بطولة كأس العرب المقرر إقامتها بالدوحة ، نتمنى للاعبينا والمنتخب التوفيق والفوز بالبطولة.

نرشح لك: على خطي محمد رمضان.. عمر كمال يثير الجدل بأسطول سياراته

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى
البنك الأهلى المصرى