الأخباربنوكرئيسى

«أبوظبي التجاري-مصر»: مستمرون في تقديم كافة صور الدعم لذوي الهمم لتمكينهم على مختلف الأصعدة

بنك أبوظبي التجاري-مصر يطلق قرضًا جديدًا ضمن باقة إرادة المُخصصة لذوى الهمم

كتب: مجدي دربالة

أعلن بنك أبوظبي التجاري-مصر، بقيادة إيهاب السويركي، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي، عن إطلاق قرضًا جديدًا مصمم خصيصاً لذوي الهمم ضمن باقة «إرادة» وبأقل سعر فائدة، حيث يتيح القرض لذوي الهمم إمكانية الحصول على مبلغ يصل إلى  مليون جنيهًا مصريًا وبفائدة أقل 3% من سعر القرض المُعلن، بالإضافة إلى إمكانية السداد على مدة تصل إلى 8 سنوات، وذلك إستكمالاً لمسيرة البنك فى دعم وشمول ذوي الهمم عبر التمكين.

قرض بنك أبو ظبي التجاري-مصر الجديد لذوي الهمم

أوضح بنك أبو ظبي التجاري-مصر، أن هذه الخطوة تأتى فى إطار جهوده المُستمرة لتقديم الدعم وتمكين ذوي الهمم على مختلف الأصعدة، سواء من خلال باقة إرادة التى تتضمن مزايا بنكية وغير بنكية لتلبية إحتياجاتهم اليومية أوعبر عدد من فروع البنك المُجهزة بمداخل مُخصصة لإستخدام الكراسي المتحركة للتيسير على العملاء من ذوي الإعاقة الحركية وموظفى خدمة عملاء يجيدون التعامل بلغة الإشارة ومُدربين للتواصل مع أصحاب الإعاقات السمعية للإجابة عن كل إستفساراتهم فضلاً عن المستندات البنكية بلغة برايل لتمكين المكفوفين.

وكان بنك أبو ظبي التجاري-مصر، قد حقق زيادة قياسية بنهاية النصف الأول من العام الجارى 2022، حيث ارتفع صافي الأرباح بنسبة 42% على أساس سنوي ليصل إلى 507 مليون جنيه مصرى، وبلغ صافي الدخل من العائد 1.153 مليار جنيه في نهاية يونيو 2022 بزيادة 43% بالمقارنة بنهاية 2021.

كما ارتفع صافي الارباح التشغيلية إلى 1.396 مليار جنيه بزيادة 49%. وواصل البنك تسجيل مؤشرات اداء قوية ليعكس نجاح استراتيجية  النمو والتطوير التي دفعت البنك للوصول إلى قوائم البنوك الاسرع نمواً في مصر منذ تغيير علامته التجارية في نهاية 2020.

كذلك حقق البنك ارتفاعاً هائلاً في محفظة ودائع العملاء بنسبة 39% لتبلغ نحو 57.1 مليار جنيه بنهاية يونيو 2022 مقارنة بنهاية ديسمبر 2021، كما ارتفع إجمالي القروض والتسهيلات الإئتمانية للعملاء إلى 27.2 مليار جنيه بمعدل نمو قدره 22% مقارنة بنهاية ديسمبر 2021.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى