رئيسىغير مصنفمنوعات

أب يسقط مدينة بأكملها لمعاقبة ابنه!.. تفاصيل غريبة

كتب: محمود فهمي

دفع خوف أحد الأباء على أطفاله في بلدة «ميسانج» جنوب فرنسا بعد إدمانهم الإنترنت، إلي شراء جهاز يصدر موجات تشويش علي الهواتف المحمولة، وذلك بعد متابعته لمجموعة من نقاشات المنتديات حول خطورة تصفح المراهقين للإنترنت ليلًا.

وفي السياق أفاد تقرير وكالة إدارة الطيف الكهربائي الإشعاعي الفرنسية، بتعطل خدمة الإنترنت في بلدة ميسانج الفرنسية ما بين الساعة الثانية عشر صباحًا والثالثة صباحًا، دون عطل ظاهر أو خلل في الشبكة.

ليبدأ الفنيون رحلة البحث عن مكمن الخلل، وبعد التحقيق اكتشف أحدهم إشارة تشويش قريبة من جهاز ينقل موجات لاسكلية بذات تردد الأجهزة المحمولة، مما يمنعها من الاتصال بشبكة الإنترنت وأبراج التغطية، إلا أن التساؤلات دارت حول سبب عمل هذا الجهاز في ساعات معينة من الليل فقط.

مما دفع الفنيّ للبحث في وقت متأخر من الليل عن مصدر هذه الإشارة، ليتعقبها ويصل في تمام الواحدة والنصف صباحًا إلى منزل يقع في مدينة مجاورة.

وفي صباح اليوم التالي، واجه الشاب صاحبَ المنزل، والذي اعترف بإقدامه على شراء جهاز تشويش للإنترنت بعد قراءة مجموعة من نقاشات المنتديات حول خطورة تصفح المراهقين للإنترنت ليلًا، والتي أشارت بدورها إلى إمكانية اتخاذ حل أكثر جذرية من مجرد مصادرة الأجهزة المحمولة من الأطفال، فدفعه خوفه على أطفاله لشراء هذا الجهاز.

نرشح لك..«يوشياكي» من كوكب اليابان يخترع شاشة لتذوق الطعام المعروض عليها

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى