عالم الفن

أحمد رزق ينشر أفيش مسلسل دنيا سمير غانم

شارك الفنان أحمد رزق بصورة عبر حسابه الشخصى على انستجرام، ظهر فيها أفيش مسلسل “من أول نظرة”، الذى يشارك فيه مع الفنانة دنيا سمير غانم، ووالدها الفنان سمير غانم.

 هكذا ظهرت دنيا سمير غانم في أفيش مسلسل من أول نظرة

ظهرت النجمة دنيا سمير غانم فى أفيش مسلسل “من اول نظرة” بدون أن تظهر وجهها بجانب والدها الفنان سمير غانم ، والفنان أحمد رزق، والمقرر عرضه ضمن مسلسلات رمضان.

وظهر أحمد رزق فى أفيش المسلسل، يمسك بـ دنيا، من ناحية، ومن الناحية الأخرى، يمسكها والدها سمير غانم، وهم يعبرون عن حالة دهشة بشكل كوميدى.

و شوق الفنان أحمد رزق جمهوره من خلال نشر أفيش مسلسل «من أول نظرة» ليكون فى مسلسلات رمضان 2019 حتى يتساءل الجمهور من هى البطلة دنيا أو إيمي سمير غانم، وذلك عبر حسابه الشخصى بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير«إنستجرام» وعلق على أفيش مسلسل من أول نظرة  ، بكلمة واحدة وهى: «هكذا».


مسلسل من أول نظرة تدور أحداثه فى إطار كوميدى وذلك من خلال مجموعة من الحلقات المتصلة المنفصلة ، التى تتناول فى كل حلقة شخصية جديدة.

مسلسل «من أول نظرة» من بطولة دنيا سمير غانم، أحمد رزق، سمير غانم، محمد سلام ، شيماء سيف ، عمرو وهبة، ومن ضمن النجوم التى تشارك كضيوف شرف هشام كمال، أوس أوس، بيومى فؤاد، دلال عبد العزيز، كما يظهر الإعلامى رامى رضوان زوج دنيا سمير غانم والمسلسل من إخراج خالد الحلفاوى، وإنتاج سينرجى وهشام كمال.


تجدر الإشارة إلى أن آخر مسلسلات دنيا سمير غانم مسلسل« فى اللا لا لاند» والذي حقق نجاح كبير أثناء عرضه فى رمضان 2017.
إقرأ أيضا:

أحمد فهمى يشوق جمهوره ببرومو “الواد سيد الشحات”
ياسمين صبرى تشارك جمهورها بالبوستر الدعائى لمسلسل “حكايتى”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى