عالم الفنمنوعات

أخرهم الفنان سمير صبري.. شائعات تطارد الفنانين في حياتهم الشخصية

كتبت: فاطمة عماد

تعرض الكثير من الفنانين خلال الأونة الأخيرة للعديد من الشائعات، التي طالت جميع جوانب حياتهم الشخصية، وكان أخرهم الفنان سمير صبري، الذى تعرض لشائعة وفاته أمس، لتخرج علينا الفنانة مديحة حمدي وتنفيها.

ولم يكن الفنان سمير صبري أخر من طالتهم الشائعات، فقد سبقه العديد من الفنانين ومنهم الفنان محمد سعد.

الفنان سمير صبري

قال الفنان سمير صبري، معلقاً على حدث وفاته أمس:” أنا مش فاهم الناس إلى فاضية تطلع إشاعات على الناس يعني إيه ده.. إيه قلة الأدب دي”.

وتابع الفنان :” من الشائعات المغرضة التي تطلع على الوسائل الحديثة”، مضيفاً:”يعني نفسي يلي بيكتبو الحاجات دي وبينزلو الأخبار أن يتأكدوا من صحة الأخبار.. عيب كده”.

تعليق الفنانة مديحة حمدي

نشرت الفنانة  مديحة حمدي ، صورة للفنان سمير صبري على حسابها الخاص على «فيسبوك»، وعلقت عليها قائلة: “وداعًا الأخ والزميل سمير صبري.. أسكنك الله فسيح جناته وألهم جمهورك وأهلك الصبر والسلوان”.

تابعت الفنانة، “أيها السادة المحترمون أرجوكم لا تشركونا معكم في أخبار كاذبة تؤثر في الأرحام والزملاء.. آسفة جدًا جدًا الأخ والزميل الرائع الأستاذ سمير صبري، أعطاك الله الصحة ودوام العافية والعمر المديد.. وفعلا هذا درس لي شخصيا أن أتحرى الدقة والصدق في الخبر قبل أن أعلق.. ومرة أخرى آسفة جدًا جدًا الأستاذ سمير صبري دمت لنا ولجمهورك ومحبيك”.

تعليق الفنانة نهال عنبر

نهال عنبر
نهال عنبر

نشرت الفنانة نهال عنبر ، صورة له، عبر حسابها الرسمي على موقع «إنستجرام»، وعلقت عليها قائلة :«الحمد لله الأستاذ العظيم الفنان الصديق الغالي بخير والشائعات الغريبة اللي بتطلع على الفنانين مش فاهمة سببها ايه ربنا يخليك لينا يا أستاذ يا عظيم».

تعليق مدير أعمال الفنان سمير صبري

قال يوسف محمد، مدير أعمال سمير صبري :”التليفون مش مع الأستاذ عشان يرد على كل أحباءه وأصدقاءه للاطمئنان عليه، لكن الحمدلله هو كويس جدا”.

تعليق عضو نقابة الممثلين

كذلك أكد عضوا نقابة الممثلين منير مكرم، وأشرف طلبة، إن الأبناء عن وفاة الفنان سمير مجرد شائعة.

وجرى التواصل معه هاتفيًا للاطمئنان عليه، وهو يتمتع بصحة جيدة.

نرشح لك: فنانون لفظوا أنفاسهم الأخيرة داخل مواقع التصوير.. تعرف عليهم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى