الأخباررئيسى

«أمازون» تعلن اعتزامها توفير أكثر من 2000 فرصة عمل في مصر

كتبت: أمل سعداوي

كشفت شركة أمازون، عن عزمها لتعزيز استثماراتها في مصر خلال العام 2022. مؤكدة أنها ستوفر أكثر من 2,000 فرصة عمل جديدة.

أكدت الشركة، أنه ما يزيد عن 1,500 وظيفة وفرتها الشركة منذ إطلاق عملياتها في مصر خلال العام الماضي.

توفير أكثر من 2000 فرصة عمل في مصر

وأعلنت أمازون عن دعمها لمسيرة التحول الرقمي في مصر عن طريق توظيف الكوادر البشرية وإعادة تأهيلها وصقل مهاراتها، بالاضافة إلى تزويدها بفرص مهنية واعدة في مجال الاقتصاد الرقمي.

وقال عمر الصاحي، المدير العام لشركة أمازون في مصر:« إن الشركة ستوفر أكثر من 40 فرصة عمل تتناسب مع مختلف مستويات الخبرة والتعليم والمهارات، والتي تتنوع بين موظفي المستودعات، ومراكز التوزيع، وسائقي خدمات التوصيل، وموظفي خدمة العملاء، والتسويق، والشؤون المالية، وتقنيات سلسلة التوريد، وتحليل البيانات».

كما أكد التطلع لعقد شراكات استراتيجية لتوظيف أصحاب الهمم، وإطلاق برامج لزيادة نسبة توظيف السيدات في جميع المجالات.

وتعتزم أمازون مضاعفة قدرة التوصيل خلال العام 2022 عبر إنشاء محطات توصيل جديدة في غرب وشرق القاهرة وميناء الإسكندرية وبنها، من أجل دعم مواردها بما يضمن توفير خدماتها ومنتجاتها في مختلف أنحاء الجمهورية، وذلك مع تقديم خدمة التوصيل السريع في نفس اليوم في القاهرة والجيزة، وخدمة التوصيل في اليوم التالي في معظم أنحاء الجمهورية.

وأضاف الصاحي: «منذ افتتاح رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي أكبر مركز لوجستي لأمازون في أفريقيا خلال العام الماضي، بذلنا جهوداً كبيرة لتسريع وتيرة نمو أعمالنا في مصر، بالتزامن مع تبني أفضل التقنيات، وتقديم أرقى خدمات التوصيل لعملائنا في مصر. وترسخ هذه التوسعات التزامنا بالمشاركة في بناء مصر الرقمية تحقيقاً لأهداف رؤية مصر 2030. وتفتح استثماراتنا الجديدة آفاقاً واعدة أمام الشركات المصرية الصغيرة والمتوسطة، وتمنحها فرصة توسيع أعمالها وبيع منتجاتها عبر الإنترنت».

إقرأ ايضا.«تنمية المشروعات» يوقع اتفاقيتين مع «أمازون» و«جوميا» لفتح أسواق جديدة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى