الأخبارحوادث وقضايارئيسى

أول تعليق من محمد رمضان على وفاة الطيار أشرف أبو اليسر

كتبت: دنيا عبدالله

نعى الفنان محمد رمضان، الطيار أشرف أبو اليسر، الذي توفي اليوم إثر تدهور حالته بسبب أزمة صحية ألمت به استدعت حجزه بغرفة العناية المركزة بأحد المستشفيات الخاصة.

ونشر “رمضان”، عبر حسابه الشخصي “إنستجرام”، صورة للطيار أبو اليسر، والتي ظهر فيها “أبو اليسر” بجوار الفنان عمرو دياب، والفنانة دينا الشربيني، على متن طائرة خاصة، وكتب عليها: “إنا لله وإنا إليه راجعون.. الطيار أشرف أبواليسر في ذمة الله، ربنا يرحمه برحمته التي وسعت كل شيء، ويسكنه فسيح جناته ويصبر كل أهله وأحبابه”.

هجوم رواد السوشيال ميديا على محمد رمضان

كان محمد رمضان، نشر صورة لمسلسله الرمضاني موسى، الذي يعرض حاليًا، معلقاً عليها أنه يتصدّر التريند، دون التعليق على وفاة الطيار أشرف أبواليسر، صاحب الأزمة الشهيرة معه.

كتب على الصورة: «الحمد لله كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك مسلسل موسى تريند رقم واحد على يوتيوب ثقة في الله نجاح».

تعرّض “رمضان” إلى الانتقادات من قبل متابعيه، بسبب عدم تعليقه على وفاة الطيار.

فيما قال أحد المتابعين: «طيب مش هتنزل نعي حتى في الراجل اللي كنت سبب في قطع رزقه واتوفى».

طالب آخرون رمضان بقولهم: «طيب اطلع انعي الراجل الأول».

إعلامي يطالب محمد رمضان بالدفع

فيما علّق الإعلامي أحمد سالم على وفاة الطيار أشرف أبواليسر، قائلاً: «توفي منذ قليل الطيار أشرف أبو اليسر صاحب واقعة قيادة محمد رمضان للطائرة والذي أقيل بسببها من عمله، ورفع قضية على الفنان الشهير مطالبا بـ٢٥ مليون جنيه، واتحكم له بتعويض ٦ ملايين لكن الفنان استأنف الحكم ونزل فيديو وهو بيرمي دولارات ورق في المياه».

تابع: «وأنا بقول لمحمد رمضان، طبعا مفيش حاجة في الدنيا ممكن تعوض أهله عن فقدانه بس قدامك فرصة أخيرة تكفر بها عن ذنبك وخطأك في حق رب أسرة مصري فقد مصدر رزقه الوحيد بسببك، ادفع التعويض بالزيادة للأسرة اللي أنت كنت سبب رئيسي في تشريدها ووفاة عائلها الوحيد مقهور ومكسور».

استكمل: «يمكن ربنا يسامحك والناس تنسى لك الموقف ده وتشوفك (نمبر وان) في الخير والاعتراف بالخطأ».

يذكر أن المحكمة الإقتصادية بالقاهرة، قدت يوم 7 أبريل بتعويض الطيار أشرف أبو اليسر، بمبلغ 6 ملايين جنيه من محمد رمضان عن الأضرار التى لحقت به، بسبب الفيديو الذي نشره رمضان على متن الطائرة.

هجوم على محمد رمضان بعد وفاة الطيار

شن الجمهور هجوما على الفنان محمد رمضان بعد وفاة الطيار، وعلق المتابعين على وفاة الطيار عبر موقع التدوينات القصيرة تويتر، جاءت بعض التعليقات انتقاد وهجوم على الفنان محمد رمضان في مقابل كلمات رقيقة، وداعية لأبو اليسر بالرحمة والمغفرة، وهي كالتالي:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى