الأخبارحوادث وقضايا

إحالة أوراق قاتل الطفلة شهد «شهيدة الغدر» بالمنوفية إلى مفتي الجمهورية

كتبت: تقى أيمن

قررت محكمة جنايات وادي النطرون، بمحافظة البحيرة، اليوم الخميس، إحالة أوراق «حسين. ف» المتهم بقتل الطفلة شهد ، المعروفة بـ«شهيدة الغدر» بالمنوفية، إلى مفتي الجمهورية.

وكانت هيئة المحكمة قد قامت بتأجيل القضية لجلسة، اليوم الخميس، للاستماع إلى مرافعة محامي المتهم، واستكمال المحاكمة في قضية «شهيدة الغدر» الطفلة «شهد»، ابنة قرية ساقية المنقدي التابعة لمركز أشمون، بعد قتلها أثناء ذهابها إلى المدرسة في أكتوبر الماضي، ومحاولة القاتل استدراجها بحجة إعطائها صدقة ومساعدتها، إلا أنه تحرش بها وقتلها أثناء دفاعها عن نفسها ومقاومتها له.

وترجع أحداث الواقعة إلى تلقي مدير أمن المنوفية  إخطارًا من مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ من الأهالي بالعثور على جثمان الطفلة «شهد» بجوار محول كهرباء قريب من المدرسة المقيدة بها، وبها آثار نزيف أنف وترتدي ملابسها وملفوفة بقطعة من الـ«موكيت» الأرضي.

وبالتحقيقات تمكن أمن المنوفية من إلقاء القبض على حسين شعيب 39 سنة، وتبين أنه قاتل الطفلة، وقام بإلقائها أسفل محول الكهرباء وحرق حقيبتها لإخفاء معالم الجريمة.

وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات، التي أحالت القضية إلى محكمة الجنايات، والتي أصدرت القرار السابق.

إقرأ أيضا.. ذبحها داخل المنزل.. القصة الكاملة لجريمة قتل طفلة على يد نجل عمتها بأوسيم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى