عالم الفن

إليسا: فقدت الحركة ل6 ساعات بعد معرفة إصابتى بالسرطان

   انفردت الإعلامية منى الشاذلى بلقاء حصرى مع النجمة اللبنانية اليسا يعرض على مدى حلقتين على فضائية cbc مساء يومى الخميس والجمعة.

 

إليسا
إليسا

 

يعد ذلك الظهور الأول للفنانة على التلفزيونات العربية والمصرية منذ إعلانها إصابتها بسرطان الثدى وشفائها منه مع طرح ألبومها الأخير “إلى كل اللى بيحبونى”.

يشهد لقاء إليسا بـ برنامج “معكم .. منى الشاذلى” العديد من الكواليس بداية من حضور جماهيري كبير للحلقة من مختلف محافظات الجمهورية من جمهور الفنانة، ومرورا بتصريحات خاصة كشفت عنها للمرة الأولى حول تفاصيل وبدايات علمها بإصابتها بسرطان الثدى منها أنها لم تستطيع الوقوف على قدميها لمدة 6 ساعات عقب صدمة معرفتها بالخبر ، وكيف انهارت فى الأيام الأولى بعد علمها والطريقة التى أخبرها بها الطبيب بإصابتها بالمرض.

وأكدت إليسا خلال الحلقة أن الشعب المصرى غال على قلبها، ولذلك تغنيى فى كل ألبوم لها 11 أغنية باللهجة المصرية و4 باللهجة اللبنانية، وأنها تعشق التاريخ والحضارة المصرية وحب أهل المحروسة للحياة.

وقدمت اليسا أغنيتى “يا مرايتى” و”وحشتونى” للفنانة وردة بناء على رغبات جمهور الحلقة.

ووجهت إليسا رسالة لكل فتاة وسيدة حدثتهم فيها عن أهمية الكشف المبكر فى علاج سرطان الثدى وأرتفاع نسبة الشفاء فى حالة الكشف المبكر ،واختتمت اللقاء بالرقص والغناء مع جمهور البرنامج.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى