حوادث وقضايا

“إن كيدهن عظيم”.. إمرأة تنهي حياة طفل داخل المقابر بسبب الخلاف مع والدته

كتبت: أمل سعداوي

التجرد من الإنسانية والرحمة أمر بأت طبيعيًا بالنسبة للكثيرين، فبدون أي شفقة يسول الشيطان لبعض البشر قتل النفس التي حرمها الله، لإرضاء أنفسهم، فقد شهدت محافظة المنيا  واقعة قتل طفل لم يبلغ من العمر سوى عامين على يد زوجة عمه بسبب مشاجرات بين الأخيرة وأم المجني عليه.

البداية كانت..

كانت البداية عندما استقيظ والدي الطفل صاحب العامين، صباح يوم الجريمة ولم يجدوا طفلهم أمام المنزل، فقد اعتادوا على تركوا يلهوا أمام المنزل، لتبدأ عملية البحث عليه.

وأثناء عملية البحث وجد والدي الطفل المجني عليه إمرأ تصرخ وتشتغيث بالأهالي بعد مرورها من جانب إحدى المقابر وسماعها لصراخ طفل ينازع الموت لتقترب إليه وتجده الطفل المفقود وفي رقبته جرحًا لأثر الذبح، لتحضر الشرطة على الفور ومعها سيارات الإسعاف لإسعاف الطفل، ولكن كان للقدر رأي أخرى لتخرج روح الطفل إلى خالقها.

وعلى الفور بدأت قوات الشرطة التحريات، إذ تبين قيام زوجة عم الطفل المجني عليه باستدراجه في تمام الساعة السادسة صباحًا يوم الجريمة إلى إحدى المقابر وقتله باستخدام سلاح أبيض ووضعه في إحدى المقابر من أجل الانتقام من والدته التي نشب خلاف بينهم قبل عدة أيام.

وبالعرض علي النيابة العامة، أمرت بحبس المتهمة 4 أيام على ذمة التحقيقات، مع المعاينة والتمثيل على مسرحة الجريمة وضبط الآلة المستخدمة في الجريمة والتحفظ عليها وتحريزها.

إقرأ أيضًا.. الحكم بالإعدام على إمرأة بتهمة قتل سيدة لسرقة جنينها

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى