ملفات وتقارير

“التريند” يقود العرسان إلى “هوس الشهرة”

كتبت: أمل سعداوي

“هوس الشهرة”.. أصبحت تلك الجملة تسيطر على عقول الشباب، من لديهم الرغبة في أن تصبح أسماءهم تلمع على مواقع التواصل الاجتماعي حتى وأن جاءت على سلامتهم.

ففي الآونة الأخيرة انتشرت العديد من الأحداث على مواقع التواصل الاجتماعي التي كان آخرها قيام عريس في بريطانيا بإلقاء” التورتة” في وجه عروسته، ما آثار حالة من الجدل الواسع.

البداية عند..

البداية كانت عندما انتشر فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي، يوضح قيام عريس بريطاني بإلقاء” التورتة” في وجه عروسته، ما آثار حالة من الجدل الواسع.

واتضح من الفيديو قيام العروسين بالمزاح مع بعضهم البعض من أجل لفت الانتباه ليتصدروا منصات التواصل الاجتماعي.

ضرب النار

وفي لقاطات تحبس الأنفاس، ظهر عروسان أمريكيان آخريان، في فيديو في عروسهما قررا أن يضرما النار بأنفسهما عند نهاية مراسم زواجهما بدلاً من أن يزفا بالرز والورود.

وانتشر الفيديو على نطاق اسع ليحصد ملايين المشاهدات وآلاف التعليقات التي أشادت بتلك الخطوة المغامرة والبعيدة من الأعراف والتقاليد المملة.

https://tinyurl.com/y5779a9f

ووفقًا لموقع “نيويورك بوست”، فإن الزوجين غابي جيسوب وأمبير ميشيل يعملان في مواقع تصوير الأفلام والمسلسلات وشاركا في تحضير مواقع أفلام أعمال “Yellowstone” و “Hereditary” وقد دفعهما ذلك إلى استلهام الفكرة لزفافهما.

وركض العروسان أمام الضيوف الذين ارتفعت أصوات من أجل تشجيعهم ومن ثم انحنيا وتم إطفاء النار التي اشتدت في اللحظات الأخيرة

وقال أحد المعجبين على الفيديو الذي حصد 2.8 مليوني إعجاب: “سيكون زفافهما من بين الأفضل 10 للأبد!”، وأضاف شخص آخر: “تخيلوا لو لم تكن الكاميرا تعمل في تلك اللحظات!”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى