حوادث وقضايا

التفاصيل الكاملة لمقتل صيدلي مصري بالسعودية

كتبت: تقى أيمن

تصدر الصيدلي المصري أحمد حاتم، محرك البحث «جوجل»، بعدما قُتل في السعودية على يد سيدة إثر رفضه صرف عبوة مضاد حيوي لها دون وجود روشتة طبية.

تفاصيل جريمة مقتل الصيدلي في السعودية

وكانت التحقيقات الأولية، أكدت أن الصيدلي رفض إعطاء المتهمة السعودية عبوة مضاد حيوي، وفقاً لتعليمات وزارة الصحة السعودية، الأمر الذي أثار غضبها وخرجت مسرعة من بوابة الصيدلية، وظن الضحية أنها غادرت المكان وأدار ظهره لإحصاء نواقص الدواء ومتابعة عمله.

في تلك اللحظة عادت المتهمة مرة أخرى للصيدلية وصوبت سلاحها الناري تجاه الصيدلي الشاب وأصابته بعيارين ناريين استقرا في ظهره لترديه قتيلاً في الحال.

وكشفت المعاينات الأولية لمكان الحادث، أن المتهمة عندما خرجت من الصيدلية لم تغادر المكان، وإنما توجهت لسيارتها وأحضرت سلاحها وعزمت الأمر على قتل الصيدلي.

القبض على المتهمة بقتل الصيدلي

وعلى الفور تمكنت قوات الشرطة في المملكة العربية السعودية، من إلقاء القبض على المتهمة بقتل الصيدلي، فيما لم تكشف السلطات عن هوية المتهمة أو معلومات بشأنها واكتفت بالقول أنّها سيدة من سكان مدينة سكاكا وتباشر السلطات التحقيق معها.

ونعت نقابة الصيادلة بمحافظة المنوفية، الصيدلي أحمد حاتم 34 عاما، من مركز الشهداء. وجاء في البيان: «إنا لله وإنا إليه راجعون ببالغ الحزن والأسى ينعى مجلس نقابة صيادلة المنوفية برئاسة الدكتور مصطفى سلام نقيب الصيادلة شهيد لقمة العيش، المغفور له بإذن الله الصيدلي أحمد حاتم ابن مركز الشهداء، والذي وافته المنية اليوم بالمملكة العربية السعودية ومقتله على يد سيدة سعودية أثناء تأدية عمله».

وشدّد مجلس نقابة صيادلة المنوفية أنه يتابع عن كثب تداعيات الموقف، والتواصل مع أسرة الفقيد لتقديم كافة أوجه الدعم، والتواصل مع الجهات المعنية والمسؤولين في الدولة لضمان كافة حقوق الفقيد وتحقيق العدالة.

نرشح لك: بعد رفضها الزواج منه.. مقتل فتاة فلسطينية على يد نجل خالها

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى