حوادث وقضايا

سيدة تبيع رضيعها بـ 700 ألف جنيه لتجميل “أنفها”

كتبت: تقى أيمن

في واقعة أثارت مشاعر وغضب الكثيرين حول العالم، قامت السلطات الروسية بالقبض على سيدة تجردت فيها من كل مشاعر الأمومة، بعد أن أقدمت على بيع رضيعها  الذي لم يبلغ على ولادته 5 أيام، مقابل 3600 دولار أي ما يُعادل 700 ألف جنيه، لإجراء عملية تجميل بالأنف.

تفاصيل الواقعة

بدأت الواقعة، عندما كانت المرأة البالغة من العمر 33 عاماً، والتي لم يتم ذكر اسمها، قد أبلغت جارتها أنها تريد بيع رضيعها، بعد أيام من إنجابه، لتساعدها وتجد زوجين يرغبان في شرائه.

وبالفعل وجدت الجارة زوجين لشراء الرضيع، وسلمته الأم لهما مقابل دفعة قدرها 274 جنيها إسترلينيا، وعندما كان الرضيع في حاجة لعلاج طبي، طلب الزوجان شهادة ميلاده، لكنها لم تسلمها إلا مقابل 1370 جنيها إسترلينيا أخرى.

سيدة تبيع رضيعها

وادعت الأم للزوجين أنها لا تعمل وليس لديها عمل أو مكان تعيش فيه أو مال على الإطلاق، لكنها قالت لهما لاحقا إنها تنوي استخدام الأموال التي كسبتها من بيع طفلها لإجراء عملية تجميل لأنفها، وفق ما ذكرت صحيفة “ميرور” البريطانية.

وزعمت المرأة أنها بحاجة إلى «أنف جديد» لتتنفس بشكل أفضل، لكن قبل أن تحصل على المبلغ المتبقي، ألقت الشرطة القبض على الثلاثة بتهمة الإتجار بالبشر.

وبينت الصور التي التقاطتها الشرطة للأم بعد اعتقالها، أنها لم تتمكن من إجراء عملية تجميل الأنف قبل إلقاء القبض عليها لارتكابها جريمة بموجب مواد القانون الجنائي للاتحاد الروسي تم توصيفها بأنها «عملية بيع لشخص في حالة عجز».

واقعة مشابهه

ولم تكن تلك المرة الأولى التي يعرض فيها أي من الأبوين أولادهما مقابل المال، فقد قام أب مؤخراً بعرض طفله للبيع، مقابل مبلغ مالي على موقع التواصل الاجتماعي تحت ستار التبني، عارضا صورته ومواصفاته.

وأوضحت وزارة الخارجية، أن الأب اعترف بفعلته عقب مواجهته خلال التحقيقات، قائلاً إنه يمر بضائقة مالية دفعته إلى عرض ابنه للبيع تحت ستار التبني.

نرشح لك: التفاصيل الكاملة لواقعة مقتل الطفلة «مكة» بالطالبية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى