الأخباررئيسى

الرئيس السيسي يوجه بمنح الرخصة الذهبية لكل المستثمرين المتقدمين لمدة 3 أشهر

كتبت: تقى أيمن

وجّه الرئيس عبدالفتاح السيسي، اليوم السبت، بمنح الرخصة الذهبية لكل المستثمرين الذين تقدموا للحصول عليها وذلك لمدة 3 أشهر، جاء ذلك خلال افتتاح فعاليات الملتقى والمعرض الدولي الأول للصناعة.

أضاف الرئيس السيسي: «سوف يتم إعطاء الرخصة الذهبية لمدة ثلاثة شهور لكل من يتقدم دون تحديد أرقام، وأرجو بذل جهد مع المستثمرين لتنفيذ هذا الالتزام لمدة ثلاثة شهور ثم نراجع، ولو الأمور سارت بشكل جيد ورأينا حجم الانجاز مشجعا يمكن أن نستكمل ثلاثة شهور أخرى أو نعود للنظام القديم».

وحول زيادة الحد الأدنى للأجور للعاملين في القطاع الخاص، قال الرئيس السيسي: «إننا مع القطاع الخاص حريصين على التشاور لأن كل كل منشأة لها ظروفها»، موجهًا التحية لرئيس اتحاد الصناعات محمد السويدي على زيادة أعداد العاملين في القطاع الخاص.

وكانت قد بدأت فعاليات إطلاق الملتقى والمعرض الدولى الأول للصناعة، والذى ينظمه اتحاد الصناعات المصرية، بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي، وذلك بمناسبة مرور 100 عام على تأسيس الاتحاد.

ومن المقرر أن يشمل المعرض الذى يقام تحت رعايته عددًا من الأجنحة الضخمة للصناعات المتنوعة، وعلى رأسها قطاع الصناعات الهندسية وصناعة الآلات والمعدات والماكينات.

نرشح لك: الرئيس السيسي يستقبل الشيخ محمد بن راشد نائب رئيس الإمارات بقصر الاتحادية اليوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى