عالم الفنمنوعات

الشورت بـ1845 دولار والجاكيت بـ1850.. تكاليف إطلالة ويجز المثيرة للجدل في السعودية

 كتبت: دنيا عبدالله

أثار مغني الراب، ويجز، جدل كبير على مواقع التواصل الاجتماعى، بعد ظهوره بإطلالة غير متناسقة الألوان على مسرح أبو بكر سالم في بوليفارد الرياض بالسعودية، التي أدى بها أغانيه الشهيرة خلال حفل ضم مطربين أيضاً مثل بابلو وعفروتو.

وكانت الإطلالة المثيرة للجدل، عبارة عن «جاكيت أخضر وأسفله قميص مع شورت لونه أرجوانى وحذاء بوت أسود».

 

ورغم بساطة الملابس، إلا أنها غالية الثمن، حيث يعتبر الشورت من تصميم العلامة التجارية “فالنتينو”، والتي تعرض نسخة من الشورت والذى يبلغ سعره 1845 دولارا أمريكيا.

وأشارت العلامة التجارية خلال موقعها الرسمي إلى أن الشورت مصنوع من الحرير بنسبة 100% اللامع ومصمم بحزام مطاطى، واثنين من الجيوب، الجانبية والخلفية.

وأما بالنسبة لسعر الجاكيت الأخضر يبلغ، 1,850 إسترليني، ويبلغ سعر القميص 890 جنيه إسترلينى، والإطلالة بالكامل من مجموعة فالنتينو ربيع 2022.

وهذا ليس الظهور الأول، الذي يثير فيه ويجز الجدل، فظهر منذ فترة قصيرة من خلال جلسة تصوير في شوارع محافظة الإسكندرية كان يرتدي خلالها ملابس أثارت الكثير من الجدل أيضاً.

وفى سياق آخر، حققت أغنية “البخت” لـ ويجز مشاهدات عالية تخطت الـ 24 مليون مشاهده عبر “يوتيوب”، وذلك على مدار أسبوعين متتاليين منذ طرح الأغنية.

كما طرح مطرب الراب مؤخرًا أغنية جديدة تحمل عنوان “مش خالصة” عبر موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، وحققت نسبة مشاهدة عالية منذ طرح فيديو كليب الأغنية، والتي تم تصويرها في المغرب. حيث حققت نسبة مشاهدة تخطت الـ2 مليون و400 ألف مشاهدة منذ طرحها في 23 ديسمبر الماضي.

اقرأ أيضاً..ويلأول مرة.. أحمد مكي وويجز يجتمعان في أغنية جديدة «أقوى ميكس»

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى