الأخباررئيسى

العميد سمير راغب: ما قبل 30 يونيو كانت مصر مختطفة بالكامل من قبل الأخوان

أكد العميد سمير راغب، رئيس المؤسسة العربية للدراسات الإستراتيجية، أن مصر كان قبل ثورة 30 يونيو 2013 في حالة اختطاف تام من قبل جماعة الإخوان الإرهابية، والذين رفضهم الشعب المصري العظيم وثار على حكمهم في في هذا اليوم العظيم.

وقال رئيس المؤسسة العربية للدراسات الإستراتيجية، خلال لقائه في برنامج مباشر من مصر الذي يقدمه الإعلامي مجدي درباله والإعلامية إيمان العقاد، عبر الفضائية المصرية،  إن ثورة 30 يونيو كانت قرار من الشعب دون تدخل من أحد، وطلب الشعب مساندة من الجيش بعد غياب مصر ومحاولة اختطاف الدولة المصرية.

وأوضح العميد سمير راغب، خلال اللقاء، أن فترة ما قبل ثورة 30 يونيو حولت جماعة الإخوان الإرهابية مطالب الشعب العادية إلى مطالب إخرى يتم استغلالها لصالح التمكين لحكمهم في مصر، وتم تضليل المواطنين بإسم الدولة الإسلامية ونصرة الدين الإسلامي.

وأشار رئيس المؤسسة العربية للدراسات، إلى قيام جماعة الإخوان الإرهابية بتشوية جميع رموز الدولة المصرية الوطنيين.

ولفت العميد سمير راغب، خلال اللقاء إلى سعي جماعة الإخوان قبل ثورة 30 يونيو إلى السيطرة على جميع مفاصل الدولة المصرية والعمل على تحويل الحكم فيها إلى حكم شمولي بتغيير الفكر الثقافي للشعب المصري، لهدف الاتنماء للجماعة فقط وليس للدولة المصرية.

وكشف راغب، أن هدف جماعة الإخوان الإرهابية من مشروعهم كان أكبر من مصر، بسبب فكرة التنظيم الدولي لها، وسعيهم إلى تحويل مصر إلى دويلة داخل هذا التنظيم، لعدم إيمانهم بمفهوم الدولة.

اقرأ أيضًا.. المصرف المتحد يوجه عملاءه بالخارج لتطبيق الرقم المصرفي الدولي IBAN

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى