حوادث وقضايارئيسىملفات وتقارير

القصة الكاملة لانتحار فتاة مول سيتي ستارز.. ووالدها: أنا السبب

كتبت: أمل سعداوي

شُيعت ظهر اليوم جنازة فتاة مول سيتي ستارز المنتحرة، من مسجد السيدة نفيسة، وسط بكاء شديد من أقاربها وصديقاتها، حيث كان الحزن هو سيد الموقف، وكانت والدتها في حالة يرثى لها.

الكثير من المواطنين شاركوا في تشيع جثمان الفتاة، التي انتحرت بسبب الحالة النفسية التي تمر بها، والتي لم تتمكن من استكمال حياتها، لتقرر أن تنهيها بطريقة مأساوية ووسط مشهد تدمع له العين ويحزن له القلب.

حزن يسكن قلب والدتها

أصبحت والدة الفتاة في حالة لا يتمنى أحد أن يصبح مكانها، التي تفاجأت بخبر لا ترغب أنه تسمعه في حياتها، وهو وفاة فلذة كبدها، ليصبح الحزن هو الساكن الوحيد لقلبها.

حمل الأب ذنب وفاة ابنته له، والتي تدعى «ميار» 23 عامًا طالبة بكلية طب أسنان، بسبب عدم السماح لها بالخروج مع صديقاتها مع جعلها تمر بحالة نفسية حادة خلال الفترة الماضية.

وقال والد الفتاة في تحقيقات النيابة العامة، أنه كان يخشى عليها من الخروج بشكل يومي، وكانت دائما تتشاجر معه بسبب التضييق عليها.

وكشفت صديقة المتوفية وتدعى «نيرة»، في تحريات النيابة العامة أن صديقتها كانت تخطط للإنتحار قبل موعد التنفيذ بـ24 ساعة، وأخبرتها بذلك، إلا أنها لم تأخذ الأمر على محمل الجد، وظنت أنها قالت ذلك بسبب الحالة النفسية التي تمر بها وأنها ستتراجع عن قرار سريعًا.

ليتفقا على الخروج معاً في يوم الحادث، وجلسا في إحدى كافيهات المول حتى جاءت الساعة الخامسة مساء وتركت «نيرة» صديقتها وغادرت المكان، ثم نفذت المتوفية ما كانت ترغب به.

صدمة شديدة

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو لا تتجاوز مدته الدقيقة، لفتاة ملقاة على الأرض وذلك في مول «سيتي ستارز » بمدينة نصر.

وتبين أن زوار المول فوجئوا بصوت ارتطام شديد ليذهبوا على الفور لمعرفة ما حدث، ويتفأجوا بوجود جثة فتاة ملقاة على الأرض غارقة في دماءها.

وجاءت شرطة مول «سيتي ستارز» على الفور لتمنع الزوار من الذهاب لمكان الواقعة، وتتصل بسيارة الإسعاف التي لبت النداء فوراً.

وتم نقل الفتاة إلى المستشفى، في محاولة لأنقاذها. وأكد مصدر بالمول في تصريحات له، أن الكاميرات الداخلية للمول أوضحت أن الفتاة اقبلت على الأنتحار، حيث وقفت لمدة 3 دقائق تنظر حولها للتأكد أن لا أحد يراها، ثم أحضرت كرسي ووقفت عليه والقت بنفسها، بينما حاول رجل إنقاذها ولكنه لم يستطيع.

انتحار فتاة مول سيتي ستارز
فيديو الفتاة

أكد المصدر، أنه بمجرد سقوط الفتاة توجهت شرطة المول مكان الواقعة لإبعاد الزوار، وتم الإتصال بالإسعاف التي حملت الفتاة وكانت لا تزال على قيد الحياة، إلا أنها بعد مرور دقائق فارقت الحياة.

نرشح لك: 

محدث.. تفاصيل جديدة في واقعة انتحار فتاة في سيتي ستارز

بالفيديو.. انتحار فتاة من الطابق السادس بمول «سيتي ستارز»

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى