حوادث وقضاياملفات وتقارير

 القصة الكاملة لواقعة ضرب وصفع وسب «سيدة الوراق» أمام أطفالها في مشهد مخزي 45 ثانية

كتبت: تقى أيمن

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، في الساعات الماضية، فيديو ظهر فيه سيدة تُدعى «منار» تبلغ 27 عاماً يعتدي عليها رجل بالصفع ويُسبها بألفاظ خادشة في وجود أبنائها الثلاثة في أحد الشوارع بالوراق.

https://twitter.com/e0_wh9/status/1476241726478209031?t=xoyU5VFMOW7uVNlIvWqzAA&s=19

تفاصيل واقعة ضرب سيدة الوراق

بدأت الواقعة عندما كانت السيدة منار متوجهة لقضاء بعض طلبات المنزل بصحبة أطفالها، وفوجئت بزوج شقيقتها يعترض طريقها ويعتدى عليها بالضرب ويُسبها بألفاظ خادشة لها ثم جذبها من ملابسها وطلب من شخص كان بجواره تصوير الواقعة بهدف إزلالها.

القبض على الوقح المُتعدي على سيدة الوراق

ورصدت الأجهزة الأمنية من خلال ضباط مباحث قسم شرطة الوراق، مقطع الفيديو المنتشر على مواقع التواصل الاجتماعي، وتم تشكيل قوة لضبط المتهم.

وبإجراء التحريات تبين أن السيدة هي شقيقة زوجة المتهم وبسبب خلافات عائلية بينهما تعدّى بالضرب عليها ظناً منه أنها السبب فى إقامة أختها رفع قضية خلع ضده، فحاول الانتقام منها.

وقالت المجني عليها، إن المتهم استغل ضعفها واعتدى عليها بالضرب، في الوقت التي حاولت فيه استسماحه في أبسط رجاء لتركها وتهدئته حتى لا يصيبها أو أطفالها مكروه منه.

وأوضحت المجني عليها، أنها بعد الواقعة وانتشار الفيديو تلقت اتصالاً هاتفياً من المتهم وطلب منها التنازل وحل الأمر وديًا، وحينما لم تستجب لطلباته ظل يهددها، ما جعل السوشيال ميديا قوة استندت إليها لتطلب النجدة وتُبلغ عنه ضباط المباحث.

قالت والدة منار: «وائل جوز بنتي سجل الفيديو دا وبعته لمراته عشان رفعت عليه قضية خلع وقالها مش هسيبك ولا هسيب أختك، ومعايا التسجيلات وبنتى رافضة العيشة معاة، ومتجوز عليها اتنين لحد دلوقتي».

من جانبها، قالت زوجة الجاني طالبة الخُلع: «كل ما أطلب الطلاق منه بيعمل كده معايا عشان رافعة عليه قضية خلع، بيتجوز عليا ويهيني ويضربني وكان بيشرب ابني اللى عنده 4 سنين مخدرات، ده إنسان بلطجى ومش طبيعي».

وألقت قوات الأمن القبض على المتهم، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة بسبب خلافات مع زوجته، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة.

إقرأ أيضًا.. «العقار الشبح».. القصة الكاملة لواقعة سيدة حلوان وابنتيها بعد سقوطهما من الطابق السادس

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى