أهلاويرئيسىعالم الرياضةملفات وتقارير

الليلة.. الإسماعيلي يواجه الإتحاد والمقاصة ضد حرس الحدود في ختام الجولة الـ23

كتب: حسام عبدالعظيم

تقام مساء اليوم الإثنين مبارتين قويتين في ختام مواجهات الجولة الـ 23 لبطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم، حيث يواجه فريق حرس الحدود فريق مصر المقاصة في الـخامسة مساءً، على ستاد حرس الحدود، بينما يواجه فريق الإسماعيلي الإتحاد السكندري في الثامنة مساءً على ملعب الإسماعلية .

وشهدت مباريات الذهاب فوز الإتحاد بـ 3 أهداف مقابل لاشئ ، بينما شهدت مباراة الحرس ومصر المقاصة فوز حرس الحدود بنتيجة هدفين لهدف .

ولن تخلو مباراة الأسماعيلي والإتحاد من الإثارة والمتعة ، حيث يدخلها الدراويش بمعنويات مرتفعة بعد الفوز على طنطا بثلاثة أهداف مقابل هدف بالجولة الأخيرة للمسابقة فيما تعادل زعيم الثغر مع حرس الحدود بهدف لكل فريق في نفس الجولة .

ويحتل الإسماعيلي المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري، برصيد 27 نقطة، جمعهم من 21 لقاء، فاز في 7 وتعادل في 6 وخسر 8، وسجل الفريق 22 هدفا، فيما استقبلت شباكه 25 هدفا ولايزال لديه مباراة مؤجلة مع المصرى البورسعيدى فيما يحتل الاتحاد السكندرى المركز الخامس برصيد 31 نقطة بعد أن لعب 21 مباراة فاز في 7 وتعادل في 10 وخسر 4 لقاءات وسجل لاعبيه 20 هدفاً وتلقت شباكه 16 هدفاً فيما لايزال لديه مباراة مؤجلة مع المصرى البورسعيدى .

التشكيل المتوقع للأسماعيلي وزعيم الثغر

ويبدو التشكيل المتوقع للإسماعيلى أمام زعيم الثغر مكون من :”محمد مجدى -أسامة إبراهيم – إبراهيم أبو اليزيد – محمد هاشم – أحمد أيمن -عماد حمدى – عمر الوحش-بيكيتى سيلفا – أحمد مدبولى – عبدالرحمن مجدى –شيلونجو”.

ويبدو التشكيل المتوقع للاتحاد أمام الدراويش مكون من :” عماد السيد وأسامة العزب ومحمود رزق وإسلام جمال والسيد سالم، ونور السيد وأحمد نبيل مانجا وأحمد راشد ومحمد الصباحي وخالد الغندور ورزاق سيسيه”.

التشكيل المتوقع لحرس الحدود أمام مصر المقاصة

ويضم تشكيل حرس الحدود :حسن مجدي ـ  الشبيني ـ عبدالله ـ  عمرو الحلواني ـ  فيليكس ـ  وابراهيما ـ  جوميزـ  نانا ـ  محمد عيدـ  جريندو.

ويدخل مصر المقاصة اللقاء محتلا المركز الرابع عشر بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز لكرة القدم برصيد 23 نقطه، بينما يأتي فريق حرس الحدود في المركز الحادي عشر برصيد 24 نقطة بعد مشاركتة في 21 لقاء فقط .

ويأتي النادي الأهلي  في صدارة ترتيب الدوري المصري برصيد 62 نقطة وبفارق 17 نقطة عن فريق بيرميدز الوصيف الذي يمتلك من النقاط45 نقطة، ويأتي في المركز الثالث فريق الزمالك برصيد 45 نقطة، بينما يأتي في المركز الرابع فريق المقاولون العرب برصيد 40 نقطة.

اقرأ أيضًا.. شاهد بالفيديو.. استخراج أفعى عملاقة من فم سيدة روسية

مآسي لقمة العيش.. سوق خضار بالفيوم يتحول إلى ساحة معركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى