الأخبارالشركاترئيسىعقارات

الملياردير «ياسين منصور» يطالب بتوفير فحص «فيروس كورونا» على نفقة القطاع الخاص

توك شو

قام الملياردير المصري، ياسين منصور، رئيس مجلس إدارة شركة بالم هيلز للتعمير، بمطالبة وزارة الصحة، بتوفير تحليل اختبارات فحص فيروس كورونا على نفقة القطاع الخاص.

وقال رئيس شركة بالم هيلز: “مستعدين ندفع نحن كرجال أعمال تكلفة اختبار الفحص، حتى نطمئن على جميع العاملين في مواقع الإنتاج بالشركة، وتوفير إقامة لهم بالمواقع الإنشائية بعد الفحص، وسنمنحهم أوفر تايم، وسأرسل المرتبات لأهاليهم إذا رغبوا في ذلك.

وأضاف منصور، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج «القاهرة الآن» المذاع على قناة الحدث، وتقدمه الإعلامية لميس الحديدي، أن شركته تستهدف استمرار عجلة الإنتاج بالتزامن مع ضمان عدم انتشار العدوى.

وأوضح رجل الأعمال، أن الوضع الحالي يحتاج إلى العمل، والتوقف في آن واحد، فليس من الصحيح أن نغلق بشكل كامل حتى لا تتوقف عجلة الإنتاج وفي ذات الوقت إصابة أي شخص يضر بالقوى البشرية كافة.

ولفت إلى تقسيم العمل الإداري بشركته إلى مرحلتين، أولهما تخفيض الكوادر الإدارية إلى 50% منذ نحو أسبوعين واقتصار العمل على المتعاملين مع العملاء.

وثانيهما تشكيل لجنة لإدارة الأزمات تضم المختصين الذين يحتاجهم سير العمل وعملهم عبر التواصل عبر المنصات الإلكترونية دون لقاءات.

وأكد رئيس «بالم هيلز» على ضرورة تشغيل المواقع لأن هناك عمالة باليومية تأثرت بشكل بالغ من التوقف، لافتًا إلى أن شركته لم توقف التعامل مع أي منهم.

وشدد على أن تقوم كل وزارة بتحديد أكبر 10 شركات تعمل معها والتي تضم آلاف العاملين وتضع خطط مشتركة لسير العمل ترفع لرئيس الوزراء للتعاون على استمرار عمل تلك الشركات في ظل تلك الظروف الصعبة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى