رئيسىملفات وتقارير

بالتفاصيل.. حقيقة وفاة المحامي فريد الديب

كتبت: تقى أيمن

تصدر اسم المحامي فريد الديب محرك البحث «جوجل» خلال الساعات الماضية، بعد انتشار أنباء عبر مواقع التواصل الاجتماعي تُفيد بوفاته داخل إحدى المستشفيات بمرض «اللوكيميا» سرطان الدم.

حقيقة وفاة فريد الديب

ومع انتشار الشائعات، نفى المحامي طارق العوضي، عضو لجنة العفو الرئاسي صحة ما ورد بشأن وفاة «الديب»، مؤكدًا أن ما تم تداوله بشأن غير صحيح، وما ورد في هذا الأمر لا أساس له من الصحة على الإطلاق.

وقال «العوضي» في منشور له على صفحته عبر «فيس بوك»: «الأستاذ فريد الديب المحامي بخير.. نرجوكم عدم نشر اخبار دون التأكد من صحتها مراعاة لمشاعر الناس».

حقيقة وفاة فريد الديب

من جانبه، أكد الفنان تامر عبد المنعم، في منشور عبر «فيس بوك»، أن المحامي فريد الديب بصحة جيدة وأنه لا يزال حي يرزق نافيا شائعة وفاته.

ونشر صورة بصحبة المحامي الشهير معلقا: “كفاكم شائعات، الأستاذ فريد الديب لا يزال حي يرزق ولسه قافل معاه التليفون.. اللهم اشفه وعافه”.

حقيقة وفاة فريد الديب

معاناة فريد الديب مع المرض

وفي وقت سابق، أصيب فريد الديب بمرض السرطان في الدم، ما أجبره على إعلان اعتزال الترافع في القضايا، والتفرغ لإعداد مذكرات النقض، وإدارة القضايا التي ستوكل إليه من داخل مكتبه.

طعن فريد الديب على حكم إعدام قاتل نيرة أشرف

وكان«الديب»، قد قدم مذكرة طعن على الحكم الصادر من محكمة جنايات المنصورة، بإعدام المتهم محمد عادل، قاتل نيرة أشرف أمام بوابة جامعة المنصورة وقبل دخولها امتحان نهاية العام، يوم 20 يونيو الماضي، بطعنها 19 طعنة.

وحددت محكمة النقض جلسة 26 يناير المقبل كأولي جلسات نظر وقف تنفيذ الحكم الصادر ضد المتهم محمد عادل في قضية نيرة أشرف علي حكم الإعدام الصادر بحقه من محكمة جنايات المنصورة.

نرشح لك: فريد الديب يُتولى الدفاع عن قاتل طالبة المنصورة نيرة أشرف استجابة للمتعاطفين

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى