عالم الفنملفات وتقارير

بالصور.. أبرز إطلالات نجمات الفن في حفل توزيع جوائز «Joy Awards»

كتبت: دنيا عبدالله

انطلق أمس الجمعة النسخة الثانية من حفل توزيع جوائز صناع الترفية Joy Awards ، وذلك بحضور نخبة من نجوم العالم العربي، في بوليفارد الرياض، وحرص عدد كبير من النجوم على حضور هذا الحدث.

وكرّم الحفل الكثير من صناع الفن والسينما والدراما والموسيقى وبرامج الترفيه، وتألقت النجمات بإطلالات متميزة ومتنوعة، خلال حضورهن الحفل.

أبرز إطلالات النجمات في حفل توزيع جوائز «Joy Awards»

ليلى علوي

أطلت الفنانة ليلى علوي، بإطلالة جذابة وأنيقة، وارتدت فستان طويل باللون الموف، تميز بأكمام طويلة، بفيونكة من الخصر.

ومن الناحية الجمالية تركت شعرها منسدل على كتفيها واعتمدت مكياج بسيط يبز ملامح وجهها، ونسقت مع الفستان سلسلة من الألماظ بنفس لون الفستان، وشنطة من اللون الفضي.

مي عمر

كذلك لفتت الفنانة مي عمر أنظار الجميع في الحفل، بسبب إطلالاتها الأنيقة الجذابة التي لاقت استحسان الجمهور.

ارتدت فستانًا باللون النيلي مصنوعًا من قماش المخمل، زينته بطقم من المجوهرات المصنوعة من الذهب الأبيض والماس والسافير الأزرق.

ومن الناحية الجمالية تركت شعرها مسندلًا على كتفيها واعتمدت مكياج بسيط يبرز ملامح وجهها .

أصالة

بينما ارتدت المطربة أصالة فستان ماكسي باللون الوردي مرصّع بالأحجار اللامعة عند الكتفين، وقد اكتفت بوضع أقراط مستديرة بحجم بارز.

دنيا وإيمي سمير غانم

كما حرصت الفنانة دنيا سمير غانم الحضور إلى الحفل الذي كرم والديها الراحلين سمير غانم ودلال عبدالعزيز، بإطلالة كلاسيكية بسيطة، إذ ارتدت فستان أسود، واختارت معه رفع شعرها للأعلى.

حضرت ايمي سمير غانم الحفل برفقة زوجها حسن الرداد وأختها دنيا، وكانت متألقة بفستان أسود مطرز بالخرز الأسود اللامع، جاء مع ستايل الكاب أيضًا والأكمام الطويلة

ايتن عامر

كذلك اختارت الفنانة أيتن عامر، بدلة باللون الأبيض، مع جاكيت بليزر، جاء مع تسريحة الشعر المنسدل، وحقيبة يد ميني فضية اللون، واكتفت بوضع مكياج بسيط يبرز ملامح وجهها

روجينا

اعتمدت روجينا أيضاً على فستان أسود جاء من توقيع Hassan Mardash، مع قصّة ميرماد تبرز رشاقتها، وتطريزات براقة على الجزء العلوي.

اقرأ أيضاً..منهم هنيدي وليلى علوي.. نجوم الفن يحتفلون بفوز منتخب مصر  

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى