عالم الفنملفات وتقارير

منهم هنيدي وليلى علوي.. نجوم الفن يحتفلون بفوز منتخب مصر  

كتبت: دنيا عبدالله

حرص عدد كبير من الفنانين على تهنئة المنتخب المصري، بعد انتصاره على منتخب كوت ديفوار، في المباراة التي أقيمت أمس الأربعاء ضمن منافسات كأس الأمم الأفريقية.

ويستعرض لكم «عالم البيزنس»، في السطور التالية، الفنانين الذين شاركوا متابعين هم أجواء الاحتفال عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

أحمد جمال

نشر الفنان أحمد جمال صورة لاعب كرة القدم الكابتن محمد صلاح، عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، وعلق عليه قائلاً: «مبروك يرجالة.. مصر في دور ال٨ يالله».

ليلى علوي

كما شاركت الفنانة ليلى علوي جمهورها، عبر خاصية ستوري على حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات، صورة لـ منتخب مصر، في إشارة منها لتهنئة المنتخب بالفوز اليوم وتأهله لربع النهائي.

محمود الليثي

وهنأ المطرب الشعبي محمود الليثي منتخب مصر، حيث كتب عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”: مبروك منتخب مصر العظيم.

شيرين عبدالوهاب

وكتبت شيرين عبد الوهاب عبر حسابها الرسمي بموقع التدوينات القصيرة تويتر، مهنأة الشعب المصري: «مبروك يا مصر».

محمد أنور

وكتب الفنان محمد أنور: «بلدنا في القلوب متشالة.. ومهما تضيق عليها الحال، ولادنا قدها ورجالة، ما معرفش الهزار».

حسن الرداد 

وكتب حسن الرداد في تويتة عبر موقع التدوينات القصيرة تويتر: “الف مبروك لرجالة منتخب مصر ، اداء رجولى و ان شاء الله ترجعوا بالبطولة”.

محمد هنيدي

وكتب محمد هنيدي عبر موقع التدوينات القصيرة “تويتر”قائلاً: “مبروك لمصر، فرحان جدا جدا مستوى فوق الوصف، من زمان مشفناش منتخب مصر كدة، مبروك لمصر ومبروك لكل اللاعيبة الرجالة اللي شرفونا، عايزين التامنة يا رجالة”.

هند صبري

وشاركت الفنانة التونسية هند صبري الاحتفال مع الشعب المصري، وكتبت عبر خاصية ستوري على حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام” :مبروك للمنتخب المصري الترشح للنهائي.

سمية الخشاب

وكتبت سمية الخشاب عبر موقع التدوينات القصيرة “تويتر”:”أقوي ماتش في البطوله، بجد برافو وشكرًا ليكم كلكم يا أبطال.

رانيا يوسف

وهنأت الفنانة رانيا يوسف المنتخب المصري، وكتبت عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”: ألف مبروك لمنتخب الأبطال.

ماجد الكدواني

وشارك الفنان ماجد الكدواني صورة له مكتوبًا عليها و”صل وصل”، وعلق قائلًا: “صورة يمكنك سماعها الآن، ألف مبروك المنتخب المصري العظيم”.

ويذكر أن المنتخب المصري حقق الفوز على نظيره كوت ديفوار بركلات الجزاء الترجيحية بنتيجة 5/4، بعدما انتهى الوقت الأصلي بالتعادل السلبي بدون أهداف، لينتقل اللقاء إلى الأشواط الإضافية ضمن مباريات دور الـ16 من كأس أمم أفريقيا.

اقرأ أيضاً..نجوم الفن يشاركون جمهورهم احتفالهم ب “الهالوين”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى