الأخباررئيسىعالم الفنفيديو

بالفيديو.. فيروز تصلي لرفع بلاء كورونا ونجوي كرم “ليس لنا ملجأ سواك يا الله”

كتب: حسام عبدالعظيم

ظهرت الفنانه اللبنانية الكبيرة فيروز في مقطع فيديو  علي موقع التواصل الاجتماعي علي قناتها الرسمية علي ” يوتييوب” أمس الجمعة وهي تصلي من أجل العالم لرفع وباء فيروس كورونا .

حيث وقد تلت من الكتاب المقدس صللتها قائلة : “يا رب تأمل صراخي استمع لصوت دعائي يا ملكي وإلهي لأنى إليك اصلى اوزع صلاتي نحوك وانتظر. أنت تخلص الشعب البائس وانت تضئ سراجي الرب إلهى ينير ظلماتي لولا ان الرب معيني لسكنت نفسى سريعا ارض السكوت.

وظهرت فيروس في الفيديوا جالسة علي” أريكه” في منزلها في أنطلياس شرق العصمة بيروت وتحيط بها صور أولادها وزوجها الفنان الرحل عاصي الرحباني وكانت تحمل في يديها كتاباً يتضمن مقاطع من مزامير داوود الواردة في أنجيل العهد القديم .

وتابعت فيروز دعاءها “عند المساء يبيت البكاء وفي الصباح ترنم. وأنا قلت في طمأنينتي لا اتزعز إلى الأبد ثابت القلب. يا الله اغني وارنم اعطينا عونا في الضيق الرب في السماء كرسيه الرب في هيكل قدسه عيناه تنظراه توكلوا عليه في كل حين يا قوم الله ملجأ لنا .

وكان الفيديو لاي تضمن أي اشاره موسيقية وكان صوت الفنانة اللبنانية رفيقاً لأهل بلدها لبنان وعدد من الدول التي أستخمت أغنيتها خليك في البيت كشعار للوقاية والألتزام في المنزل في زمن انتشار فيروس كورونا .

ونشرت الفنانة نجوى كرم الفيديوا علي حسابها الرسم علي تويتر قائلة : ” ليس لنا ملجأ سواك يا الله ”

https://youtu.be/nli2DowEDTo

اقرأ أيضًا.. باحثون: الخلايا المناعية للأصحاء علاج لفيروس كورونا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى