عالم الفنملفات وتقاريرمنوعات

بالفيديو.. محمد رمضان يرد على إتهامه بإهانة الفنانة سميرة عبدالعزيز

كتبت دنيا عبد الله

خرج الفنان محمد رمضان، عن صمته بعد اتهامه من الفنانة سميرة عبد العزيز ، بأنه قام بإهانتها وسبها، بعد رفضها مشاركته في أحد الأعمال الفنية.

رد محمد رمضان على واقعة إهانة الفنانة سميرة عبدالعزيز

ونشر محمد رمضان، مقطع فيديو عبر حسابه الرسمي على انستجرام، قائلا: “الكلام ده لم يحدث على الإطلاق عمري ما اتكلمت مع حد أكبر مني بالأسلوب ده… وأكتر حاجة بسطتني أن جمهوري مصدقش الكلام ده من قبل ما أتكلم أو أقول حاجة”.

كما علق على الفيديو قائلاً: “حق الرد على كلام الاستاذة سميرة عبد العزيز مع كامل إحترامي وتقديري لها”.

موقف الفنانة سميرة عبدالعزيز

وبعد أن ضجت القصة على السوشيال ميديا، خرجت الفنانة سميرة عبد العزيز، رافضة رفع دعوى قضائية ردا على هجوم الفنان محمد رمضان عليها وسبه لها، قائلة: “المسامح كريم وهو زي ابني”.

وحول عدم تقدمها ببلاغ “سب وقذف” ضد محمد رمضان، قالت في تصريحات صحفية لها: “لا مش للدرجة دي.. أكيد مش هروح أعمل فيه محضر علشان شتمني المسامح كريم ومحمد زي ابني علشان كدا أنا مسمحاه وإحنا الكبار لازم نسامح ونستحمل”.

وتابعت الفنانة سميرة عبد العزيز: “والله أنا ما أعرفه وعمرنا ما تقابلنا ولا عمري شفته ولا حتى جمع بينا شغل.. الحاجة الوحيدة اللي حصلت إنه اتعرض عليا دور معاه في عمل ورفضته لكن مفيش بينا أي أعداء أو خصومة”.

وأكدت الفنانة سميرة عبد العزيز، أنها ليست غاضبة من رمضان، قائلة: “ربنا يسامحه وأنا مسمحاه وربنا يوفقه ويعمل أدوار حلوة وأنا مش زعلانة منه خالص”.

موقف نقابة المهن التمثيلية

كما أعتذر الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، للفنانة سميرة عبد العزيز عن الإهانة التي تعرضت لها.

قال زكى: “إحنا طبعا لسة عارفين باللي حصل لأنها لم تعلن ذلك من قبل”.

كما شدد نقيب المهن التمثيلية على أن هذا الموقف لن يمر مرور الكرام.

وأشار، إلى أن مجلس إدارة النقابة وجموع الفنان المصريين في حالة انزعاج تام من هذا الخبر الذي يمس رمزا كبيرا من رموز الفن في مصر والوطن العربي وهي الفنانة سميرة عبد العزيز.

يذكر أن انتشر مقطع فيديو على مواقع التواصل الإجتماعي، به تصريحات للفنانة سميرة عبد العزيز، والتي كشفت فيه عن تلقيها شتائم وسب من محمد رمضان، والذي لقى ضجة كبيرة خلال الساعات الماضية.

اقرأ أيضًا.. “ياشحاتة”.. الفنانة سميرة عبدالعزيز تتعرض للإهانة من محمد رمضان 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى