الأخبارخدماترئيسىعالم الرياضة

غادة والي: تحية لرئيس البريد المصري لرعايته بطولة كرة اليد للكراسي المتحركة

كتب – مجدي دربالة

علّقت الدكتورة غادة والي، وكيل الأمين العام للأمم المتحدة، والمدير التنفيذي لمكتب الأمم المتحدة للمخدرات والجريمة، ومدير مقر المنظمة الدولية في فيينا حالياً، ووزيرة التضامن الاجتماعي في مصر سابقاً، على رعاية رئيس هيئة البريد المصري لكأس كرة اليد للكراسي المتحركة.

الرعاية جاءت في موضعها

الدكتورة غادة والي
غادة والي – وزيرة التضامن الاجتماعي سابقاً

وقالت غادة والي: «رعاية البريد المصري جاءت في موضعها .. عندما تنحاز الرعاية لرفع الوعي العام.. وعندما تقدم الرعاية لمن يستحقها.. وحينما يترجم الشعار إلى تصرفات ويعكس مبادئ»

وأوضحت وزيرة التضامن الاجتماعي سابقاً، أن فرق كرة القدم والقضايا الشعبية بطبيعتها لا تحتاج الرعاية؛ بقدر ما تحتاجها الفئات الأولى بالرعاية. مؤكدة على أن دمج ذوي الإعاقات المختلفة يعكس تقدم المجتمع وتحضره.

نرشح لك: غادة والي تتسلم مهام منصبها الجديد فى الأمم المتحدة

تحية لرئيس البريد المصري

البريد شريك الشركات الناشئة
شريف فاروق – رئيس الهيئة القومية للبريد

وقالت الدكتورة غادة والي: «تحية كبيرة جداً لزميلي وأخي العزيز الذي تشرفت بالعمل معه وكان نائباً لي، وطور بنك ناصر الاجتماعي بهدوء ومثابرة، وأنا أراقب بفخر قيادته المتميزه وتطويره للبريد المصري».

وأضافت وزيرة التضامن الاجتماعي سابقاً: «تحية للدكتور شريف فاروق، رئيس الهيئة القومية للبريد المصري. وتحية لكون البريد المصري راعياً رئيسياً لكأس كرة اليد للكراسي المتحركة».

وتابعت غادة والي متحدّثة عن نفسها: «تحية متأخرة (من جامعة طوابع قديمة) إلى شريف فاروق؛ لتطويرك متحف البريد المصري ليقف شاهداً على عراقة وتاريخ بلدنا»

نرشح لك.. شريف فاروق: البريد المصري حريص على المشاركة في إصدار طوابع تذكارية للأحداث والمناسبات الهامة

منتخب مصر للكراسي المتحركة يحصد فضية كأس العالم لكرة اليد

منتخب مصر للكراسي المتحركة يحصد فضية كأس العالم لكرة اليد

حقق منتخب مصر لكرة اليد للكراسي المتحركة، الميدالية الفضية في بطولة العالم المقامة حالياً على صالة حسن مصطفى بمدينة السادس من أكتوبر بعد الخسارة من البرازيل بركلات الترجيح بنتيجة (3-0). وتوج منتخب البرازيل بالميدالية الذهبية لمنافسات البطولة العالم، فيما حقق منتخب سلوفينيا الميدالية البرونزية.

ويذكر أن الاتحاد الدولي لكرة اليد قد أسند تنظيم النسخة الأولى من بطولة العالم للكراسي المتحركة إلى مصر، بمشاركة 6 دول يمثلون 3 قارات خلال الفترة من 22 إلى 25 سبتمبر الحالي.

وأقيمت البطولة تحت رعاية الدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء، للتأكيد على حرص القيادة السياسية بخروج جميع الأحداث الرياضية الكبرى التي تنظمها مصر بالشكل الذي يليق بمكانتها بين دول العالم.

وحضر المباراة النهائية كل من الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، والدكتور حسن مصطفى رئيس الاتحاد الدولي لكرة اليد، والدكتور شريف فاروق رئيس الهيئة القومية للبريد المصري، والدكتور محمد الأمين رئيس الاتحاد المصري لليد، والدكتور حسام الدين مصطفى رئيس اللجنة البارالمبية المصرية.

نرشح لك.. «أبوظبي التجاري-مصر»: مستمرون في تقديم كافة صور الدعم لذوي الهمم لتمكينهم على مختلف الأصعدة

بطولة العالم لكرة اليد للكراسي المتحركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى