حوادث وقضايارئيسى

بعد القبض على المتهم بقتلها.. المذيعة شيماء جمال تتصدر التريند

 كتبت- أمل سعداوي

تصدر اسم المذيعة شيماء جمال، تريند جوجل خلال الساعات القليلة الماضية، لاسيما بعد الأدلة الجديدة التي عثر عليها، والقبض على المتهم بقتلها هو وشريكه.

أصدر قاضي المعارضات بمحكمة الجيزة حبس المتهم المشترك في قتل الإعلامية شيماء جمال 15 يومًا على ذمة التحقيقات التى تجريها النيابة العامة.

وتمكنت الأجهزة الأمنية من القبض على زوج الإعلامية المتهم بقتلها، أثناء اختبائه داخل شقة بمحافظة السويس، ومواجهته بالاتهامات الموجه له بقتل زوجته ودفن جثمانها داخل مزرعة استأجرها بمنطقة البدرشين، وذلك وفقًا لشهادة المتهم المشترك معه.

فقبل عدة أيام، وخلال التحقيقات سلم المشترك في قتل الإعلامية نفسه إلى النيابة العامة. مؤكدًا أنه شاهد واقعة القتل، حيث ضبطت جهات التحقيق أدلة تُرجّح صدق روايته، وانتقلت معه إلى المكان الذى أرشد عن دفن جثمان المجنى عليها فيه، فعثرت عليها به، وكان فى صحبة النيابة العامة الطبيب الشرعى، حيث اعترف هذا الشخص الذى أرشد عن المكان باشتراكه فى ارتكاب الجريمة.

مفاجأة يفجرها الطب الشرعي

وفجر الطب الشرعي مفاجأة، حيث أكد أن الجثة التي تم العثور عليها في المكان الذي أرشد به المشترك في قتل الإعلامية مسجلة في دفتر الجثث المجهولة في مشرحة زينهم تحت رقم «181»، لحين ظهور نتيجة تحليل البصمة الوراثية «دي إن إيه»، والتأكد من أنه يخص المذيعة أم لسيدة أخرى.

وأكد مصدر بالطلب الشرعي، أنه أثناء استخراج الجثة من المكان الذي عثر عليها فيه، تعذر التعرف على ملامحها أو عمرها بسبب حالة التعفن الكامل التي تعاني منها.

وكانت الأجهزة الأمن في الجيزة قد تلقت بلاغًا يفيد باختفاء شيماء جمال، المذيعة بإحدى القنوات الفضائية، منذ نحو 3 أسابيع، في ظروف غامضة .

إقرأ المزيد.. العثور على جثة المذيعة شيماء جمال داخل فيلا في المنصورية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى