ملفات وتقاريرمنوعات

بعد وضع سيدة مولودها في «ميكروباص».. أغرب 5 حالات الولادة

 كتبت: تقى أيمن

أغرب حالات الولادة من الموضوعات الهامة التي يتشوف الكثيرون لسماعها ومعرفة تفاصيلها، حيث شهدت الفترة الأخيرة من العام الماضي وحتى وقتنا هذا بعض حالات الولادة «الغريبة» التي لاقت دهشة الكثير من الأشخاص من حيث مكان موضع الطفل ووقت ولادته الذي لم يكن في مقدرة الأم معرفته، ولعل أغرب حالات الولادة الأخيرة كانت في ميكروباص.

أغرب حالات الولادة

 في الميكروباص 

وضعت سيدة الجيزة مولدها في الميكروباص، يوم الثلاثاء الماضي، وهي في طريقها لمنزل ولداتها، حيث شعرت الأم بتعب وآلام الولادة في نصف الطريق، وبدأت في الصراخ حتى أحضروا لها ممرضة وتمت عملية الولادة بنجاح.

في تاكسي

وفي مدينة الغردقة، يوم الأربعاء الماضي، وضعت سيدة في العقد الرابع من العمر طفلها داخل تاكسي أثناء ذهابها لطبيب الولادة، وتم التعامل مع الحالة على الفور ونقلها إلى المستشفى لاستكمال الإجراءات اللازمة لعملية الولادة وعرض الطفل على طبيب الأطفال لمتابعة حالته الصحية.

في الطائرة

كذلك ضعت سيدة أمريكية طفلها في إحدى الرحلات الجوية على متن طائرة، ولم يكن من المقرر أن تلد الأم الجديدة حتى نهاية الشهر، لكنها دخلت في المخاض المفاجئ في رحلة عبر المحيط الأطلسي استغرقت 11 ساعة بين أكرا في غانا.

وقالت شركة الطيران إن ولادة الطفل كانت هادئة، حيث استخدم الموظفون على متن الطائرة خيطًا كبديل لأداة حادة لقطع الحبل السري، وكان المسعفون على أهبة الاستعداد لنقل الأم المنهكة وطفلها إلى مستشفى قريب بمجرد هبوط الطائرة في مطار دالاس الدولي.

داخل الاتوبيس

فاجأت سيدة بآلام المخاض خلال ركوبها الاتوبيس عندما كانت متوجهة إلى مستشفى الولادة، و صادفت وجود ممرضة بين الركاب التي طلبت على الفور إخلاء الحافلة وتولت مساعدة السيدة حتى خرج مولودها للنور.

في أحد شوارع الغردقة

كما شهدت مدينة الغردقة، ولادة سيدة في أحد الشوارع، وذلك بمساعدة الجيران، حيث فاجأتها آلام المخاض، لتسرع إليها جارتها التي تعمل في مجال التخاطب وتساعدها في إتمام عملية الولادة والتي لم تستغرق سوى دقائق، إذ تجمع الجيران حول السيدة الحامل ماسكين «ملايات» ليصنعوا حولها ما يشبه الخيمة، حتى تمت الولادة بشكل طبيعي وتنجب فتاه.

اقرأ أيضًا.. أحلام مصحوبة بالخوف تُطارد المرأة بعد الولادة.. وأطباء يوضحون الأسباب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى