عالم الفن

بكاء دنيا سمير غانم على والديها يتصدر التريند

كتبت: فاطمة عماد

تصدرت الفنانة دنيا سمير غانم، محرك البحث جوجل، بعدما تم تكريمها في المهرجان القومي للمسرح في دورته الـ14 المقامة على المسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية.

وظهرت الفنانة مرتدية ملابس الحداد ويعد هذا هو الظهور الأول لها في حدث فني منذ وفاة والديها «دلال عبد العزيز» و «سمير غانم».

وحضرت دنيا من أجل تسلم تكريم اسمي والديها الراحلين.

بكاء دنيا سمير غانم

ولم تستطيع دنيا التماسك والابتسامه في وجوه الحاضرين فمجرد صعودها المسرح ومواجهة حضور الحفل ومع إعلان الفنانة سهر الصايغ عن اسم الراحلة دلال عبدالعزيز وتكريمها بدأت دنيا في البكاء مع توالى تصفيق الحضور مادفع وزيرة الثقافة لتربت على كتفها لدعمها، ذلك بعد بث مقاطع سريعة لمشاهد يظهر خلالها الراحل سمير غانم في مسرحيات له منها «المتزوجون» و«اخويا هايص وأنا لايص».

دنيا سمير غانم

قالت الفنانة دنيا، وهي تبكي :«بشكركم على التكريم..وبشكركم لدعمكم وحبكم اللي مصبرنا عاللي احنا فيه».

رامي رضوان

كما نشر الإعلامي رامي رضوان، فيديو لزوجته الفنانة دنيا سمير غانم خلال الحفل، وهي منخرطة في البكاء ولم تتمكن من السيطرة على دموعها حزنا على والديها.

وكانت قد انطلقت فعاليات المهرجان القومي للمسرح، بقيادة وزيرة الثقافة الدكتورة إيناس عبد الدايم، من الفترة ٢٧ سبتمبر حتى 9 أكتوبر المقبل ويتنافس على جوائز المهرجان 33 عرضا مسرحيا.

حضر حفل الافتتاح عدد كبير من الفنانين مثل إلهام شاهين، محمود حميدة، سامي مغاوري، موجدي صابر رئيس دار الأوبرا المصرية وإسماعيل مختار، أحمد حلاوة رئيس لجنة تحكيم العروض المسرحية، مجدى صبحى وماضي الدقن، عبد الله مشرف وهاني كمال، والناقدة عايدة علام، وياسر صادق رئيس المركز القومي للمسرح، كريم مغاوري، فاروق فلوكس.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى