اقتصاد وأسواقبنوكخدمات مصرفيةرئيسى

بنك الإسكندرية يرفع سعر العائد على الحساب الجاري «ALEX Daily» إلى 16.5%

كتب: مجدي دربالة

قرر بنك الإسكندرية، بقيادة دانتي كامبيوني الرئيس التنفيذي للبنك، رفع سعر العائد على الحساب الجاري «ALEX Daily» ليصل الى 16.5% يُضاف يومياً مع إمكانية التعامل على الحساب في أي وقت.

دانتي كامبيوني
دانتي كامبيوني

وأوضح البنك عبر صفحتة الرسمية “فيس بوك” عن مزايا الحساب الجاري «ALEX Daily»، والتي تشمل علي، حساب جاري ذو عائد شرائح تصاعدي، يتم احتسابه على رصيد الإقفال اليومي ويصرف يومياً، الحد الأدنى لفتح الحساب 1000 جنيه، مصاريف فتح الحساب مجاناً، كما أن الحد الأدنى لاحتساب العائد 5 ملايين جنيه.

وأشار البنك إلي أن الحساب الجاري متاح للأفراد الطبيعيين فوق 21 عاماً، مع إمكانية اصدار دفتر شيكات بأسعار خاصة، بالإضافة إلي إدارة العميل لأموالة من خلال القنوات الرقمية، ماكينات الصراف الآلي أو الفروع.

كما أوضح البنك الحسابات والمنتجات البنكية المتاحة على الحساب، وتشمل علي، بطاقة فيزا بلاتينيوم للخصم المباشر، تطبيق الموبايل والإنترنت البنكي، بالإضافة إلي تطبيق محفظتي،كما يمكن للعميل متابعه معاملاته من خلال دوريات كشوفات حساب مختلفة بناءً على اختيارك وباقة الرسائل القصيرة غير المحدودة.

ولفت البنك إلي شرائح الفائدة على الحساب، وتضم، من 5 ملايين إلي 10 ملايين جنيه: 14% ، و من 10 ملايين إلي 20 ملايين جنيه: 15%، ومن 20 مليون جنيه: 16.50%.

وأشار البنك إلي المستندات المطلوبة، والتي تضم، بطاقة شخصية سارية اصل وصورة،صورة من جواز السفر للأجانب بشرط الإقامة، فاتورة مرافق اصلية حديثة (كهرباء او غاز).

ولمعرفة المزيد اضغط هنــا.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى